الفصـل الاول

349 20 1
                                    

بدا أن اللون الأبيض العقيم لجدران المستشفى يهتز بهالة من الترقب الهادئ بينما كان سوجورو يشق طريقه بخفة عبر الممرات المتاهة.

قصف قلبه في صدره. دق كل منهم قرع طبول الأمل المتقد الذي تردد صداها في عروقه. كان اليوم يومًا ذا أهمية عميقة، وصفحة تقلب في سجل حياته، لأنه كان متوجهًا إلى غرفة ليلي بقلب مليء بالإثارة والخوف بأجزاء متساوية.

كان الهواء نفسه مشحونًا بإحساس بالقوة، كما لو كان الكون نفسه يحبس أنفاسه، في انتظار ما كان على وشك أن ينكشف.

لقد وصلته أخبار صحوتها مثل حفيف أوراق الشجر الناعم في نسيم لطيف صدى من العالم الآخر، همسًا يحمل معه الوعد بالأمل المتجدد.

ظلت معلقة لفترة طويلة في عالم من الصمت، وضاع صوتها في أروقة عقلها اللاواعي المتاهة.

كان الأطباء يتحدثون بصوت خافت، موضحين الطبيعة الهشة لاستيقاظها، وكيف أن رحلتها إلى الوعي كانت لا تزال عبارة عن توازن دقيق بين المعلوم والمجهول.

ومع ذلك، ها هو ذا يجتاز تلك الممرات بحثًا عن إجابة السؤال الذي ظل يطارده لأيام وليالي لا حصر لها:

هل ستستيقظ يوما ما؟

كان عقله عاصفة من العواطف، عاصفة من الشوق وعدم اليقين. كان ثقل مشاعره يثقل كاهله كجاذبية نجم ينهار، ولم يكن يصدق أنه على بعد خطوات من رؤيتها مرة أخرى، وربما من سماع صوتها، ومن وضع يدها في يده.

كان يمسك في يده باقة من الزهور النابضة بالحياة، وهي تنسيق رائع يبدو أنه يحمل جوهر ألف شروق الشمس. كانت الأزهار عبارة عن نسيج من الألوان، كل بتلة منها عبارة عن لمسة رقيقة من فرشاة الطبيعة. وبينما كان يسير، تراقصت حوله رائحة الزهور، رائحة حملت معها مزيجاً متناقضاً من العذوبة والكآبة.

حملته خطواته إلى غرفتها، حيث كان الباب مفتوحًا جزئيًا، وهي دعوة إلى عالم من الاحتمالات. يلقي الضوء الناعم من النافذة توهجًا ذهبيًا دافئًا على الغرفة، مما يخلق هالة أثيرية حول شكلها المستريح.

صعود وهبوط صدرها

كان هناك إيقاع يتردد في أرجاء الغرفة، وهو نبض قلب خاص به. التقطت أنفاس  سوجورو عندما اقترب منها، وعيناه مثبتتان على وجهها، وهو الوجه الذي حفظه بكل تعقيداته.

تسلل ضوء الشمس من خلال الستائر الشفافة، وأضاء ملامحها مثل هالة من الأمل. كان بإمكانه رؤية الرفرفة الخافتة لرموشها، والانحناء اللطيف لشفتيها، وتساءل عن الأحلام التي قد تنسجها في أعماق سباتها. بدا أن الوقت قد توقف بينما كان واقفاً هناك، وكانت باقة الزهور بمثابة شهادة صامتة على آماله ومخاوفه. وبلمسة موقرة، وضع الباقة على الطاولة الصغيرة بجوار النافذة، مما سمح للزهور بنسج حكايتها الخاصة عن الجمال وعدم الثبات.

يبدو أن كل بتلة تحمل همسًا من اللحظات العابرة، من المشاعر الرقيقة التي تعكس مشاعره. لقد كانت تلك لفتة أصبحت جزءًا من روتينه - طقوس الإخلاص التي كان يمارسها يوميًا، حتى في حالة اللاوعي. كانت الزهور أشبه بسيمفونية صامتة، لحناً من الألوان والعطور تسعى إلى إيقاظ روحها النائمة.

لكن اليوم، كان هناك اختلاف، تحول عميق في نسيج وجوده.

اليوم، لم يكن يترك الباقة كقربان فحسب؛ لقد ترك ذلك كوعد، تعهد صامت بأنه سيكون هناك عندما فتحت عينيها أخيرًا.

كانت الأزهار النابضة بالحياة بمثابة شهادة على حيوية الحياة نفسها، وانعكاس لإيمانه الراسخ بقوتها للتغلب على كل ما كان يجعلها أسيرة في عالم الأحلام.

مُخْـطِئ | غيتو سوغورو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن