نهاية .........؟؟؟؟

114 1 0
                                    


مهما قست علينا الحياة....لا يتساوى مع كسلرت احباب (ان لم يكن الحب من اب ... فهل سيحبك غريب ....)

فقت من نومي على ضو شمس داخل عليا من تاقة صغيرة في بيت يومين و انا من دون ماكلة من غير كلام حاسة انو جسمي مدقدق كله زرق .....تفجعت باب تفتح عليا 

بابا: وجدي روك ليوم جايين يخطبوك 

انا : لا بابا حمبوك لتحب عليه نديره اما متحرمنيش محياتي معندي وين بابا نبوس رجلك بابا ...........دزني برجليه و عفسلي على يدي قالي ارحمي ربي لي انا عدتهالك هكا كون راني شربت من دمك ..........بابا لي يحكي هكا بابا ............خدمي عقلك يا ملاردا .......ج خارج مخليني ....انا : ق ق قابلت خليني نطلع بيتي نسقم روحي شيقولو علينا جماعة ههههههههه(ضحكة ضحكت وجيعة ضحكت غدر ) 

بابا : ها ياكلبة كحلة (اسمي بابا يمكن ميعرفوش اما هادا هو اسمي حقيقي عنده ) حرزي نلقاك تلعبي بديلك معايا نقصهولك 

نضة من مكاني لا لا بابا مستحيل انو نطيحلك راسك انا غلطة و مراحش نعاود غلطتي مرة ثانية ....هزلي براسه مشيت طلعت بيتي جسمي كلو مدقدق .....نخمم مع روحي شندير انا شندير خمي خمي لازملي حل ...سوسن هي باش تعاوني هزيت تيليفوني عيطتلها .....انا::: سوسن مراحش نحكي بزاف بابا باغي يزوجني لازملي نهرب خصني بلاصة نتخبا فيها نجي و نحكيلك كلشي حمبوك 

سوسن : شا صرا احكي .....اك كي تخرجي مدار قوليلي .....راح نديك نعاونك بصح متجبدينيش 

انا : كونك هانيا ..........لميت لي كنت محتاجاته من وراقي بدلت و لقيت حصالتي انا نلم فيها باش نشري لباس سوتنوس اما معرفتش انو يجي نهار و راح نهرب بيهم ....حل باب ماريا ....انا: ماريا حبيبتي سمعيني انا رح نهرب و وعد مني نرجع نديك وعد مني ليك 

ماريا : و انا مخممتيش شراح يصرالي انا لي راح نروح بين رجلين انا ......انت انانيا 

انا : عزتي والله ما انا انانية والله انا راني نخمم كان فيك انتي .... انا ماعيا باس نجم نتزوش و نعيش راني نخمم فيك انت و بس .......نسمع في شهقاتها ......ماريا: راح ترجعي تديني ؟؟؟ ............انا: وعد والله اما دروك لازملي نروح قبل ما يجي بابا ......هزتلي براسها عيطت لسوسن باش نخرج مدار 

سوسن: نقارعلك بديا تاع لحومة 

خرجت نجري مخليا مراياعايلتي و حياتي ماضي يعني نجم اني نتعدا اما معنديش حل .........لقيت سوسن حكيتلها على لصار ......خداتني لبيت صحبتها لاكنها مسافرة .......10 دقايق حتى نسمع دقان باب تفجعت ........

سوسن : هدي روحك يمكن صاحبة صحبتي .......

فتحت باب مصعب ...."جمدت مكاني كيف عرف شكون قاله كيف جا الف سؤال يتسال في راسي " مصعب : شعملتي انتي هبلتي تهرب مني ؟؟؟؟؟؟؟ حابة تهبليني انا جاي نخطبك تهربي مني انا ؟؟؟

انا: اول حاجةمكنتش نعرف انو انت ثاني حاجة حتى لو عرفت انو انت و راح نعملها 

هو : هبلتي و راح تهبليني معاك ...........انت تاعي راح تجي معايا برضايتك ولا بسيف عليك 

انا : شكون قالك اني انا هنا ؟؟؟.......نخزر في سوسن لا مستحيل تكوني انتي درتيها ؟........انتي اختي شعملتي 

هي :انتي تستاهلي كامل واش راه يصرا فيك انتي عمرك لاكنتي اختي انتي دايمن لي خير انت شابة  ناجحة انت الكل فالكل حتى ماما تفضلك عليا و دايما تقارني بيك علاش فاش خير مني انتي ؟؟؟............مصعب انا كملت مهمتي هنا و كل واحد فينا دا حقه .........بالمناسبة انا لي قلت لبوك و انا و مصعب تفاهمنا على هذاك نهار .............انا لي بعثلك خيانته هههههههههههه(ضحكت ضحك غدر انتصار كره ) 

انا ثابثة مكاني نخمم واش ندير شكون هاذي كانهم كبو عليا سطل ما بارد هاذي اختي تقاسمت معاها كل جراحي كل احزاني كانت معاها و بس ما حسيت بروحي غير نزلت فيها ضرب و سبان ..........انا: علاه شدرتلك  انا حبيتك و خفت عليك دايما دايراتكاكثر من ختي حتا سال دم و انا نضرب .............حتي مصعب فكها مني..............يا حمار طلقني طلقني كذاب انت طلقني كامل كذابين .............محسيت بروحي غير فوق صدره و نحس نفسه سخون في رقبتي ...........مننكرش اني توحشتو اني حبيت نبقا هنا لانو هو كان اماني في وحد نهار اما للحظة ............. دزيتو ::: بعد مني انت شخصك مني انت اكثر واحد اذاني بعد مني خليني نروح ........جيت نمشي جبدني لعنده لسقت في صدره .......هو: انت تاعي ملكي بغيتي ولا كرهتي انت تاعي انا .............انا: اطلقني نكرهك حرز تتلمسي ...........قبل منكل غطس في شفافي يبوس فيا انا نصد فيه عفت روحي عفته منجمتش كان اقوا نتي نزلي رقبتي انا نصيح هو حاط يده على فمي انا دموعي سخونين على خدي نازلين نترجا في :::: مصعب لا لا متعملهاش راك تقتل فيا .............نزل يطعلي في حوايجي و يقطع فيهم شفافه على كامل جسمي عفت روحي ..............يعني نهايتي باش تكون هكا .........ميلزمش جات عيني على فازة للحظة ستجمعت كل قوايا ضبته بيها لراصه حتا نحب بيه رخف عيا شد راسه ........كيما كنت خرجت منجمتش كانت وحد دار تتبنا جديد صلعت بلا منحس للايتاج ثاني .........لحقني انا هاربا منه .........هو: ارواحي مديريش حاجة تندمي عليها .........انا : نموت و منكونش ليك لز عليا ..........حسيت بروحي وصلت للحافة هاذي هيا نهايتي يعني .؟؟؟؟؟ايه هاذي هي نهايتي شفت فيه نحكي : انا حبيتك في يوم من ليام كون قتلي عطيني روحك نمدهالك اما دروك نموت و منملكش شعرا من روحي انا رسم نهايت روحي بيدي انت راح تعيش بعذابي كل حياتك ......هاذي هي نهاية "لكل بداية نهاية " ........مسحت دموعي سخونين هاودين بكف يدي ورخف روحي ايه رميت روحي انا نازلة حاسة شريط حياتي فات حدايا طموحاتي احلامي اختي انا وعدتها .......................هق نهايتي هنا .......حسيت بعمود دخل من ضهري خرج من كرشي ..................تهنيت يمكن اخ دمعة سخونة اخر نضرة ...........................................
__________________________________________________________________________

ميلاردا شراه يقارع فيها موت او حياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولولي نكمل ؟؟؟ 🔥💟

🔥💖وهبتك نفسي🔥💖(بلهجة الجزائرية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن