رين: "هل أنت غيور بأي حال من الأحوال؟؟؟ "
بايو: "أنا... لماذا يجب أن أشعر بالغيرة... لا... لا... لست غيورًا أنا فقط أسأل من هو الرجل المقرب منك... "
رين: "اه حقا.. "
بايو: "امممم"
رين: "إذن أنت متأكد من أنك لا تغار؟؟؟ "
بايو: "نعم متأكد.."
رين: "حسنًا، حتى اليوم يعني أنا و ليو يمكننا مشاركة نفس غرفة النوم... "
بايو: "ماذا..!!!ماذا قلت...؟؟؟ "
رين: "نعم، في الواقع، شاركت أنا وليو في نفس غرفة النوم ونمنا على نفس السرير ليلة أمس "
بايو: "ماذا بحق الجحيم أنت تقول..؟؟؟ لماذا بحق الجحيم نمت بجواره...؟؟؟ "
رين: "هياا بايو ... لم آت لقضاء عطلة هنا...لقد جئت لزواج ولا نحصل على غرف نوم فردية للنوم هنا هناك أشخاص ونحن أبناء عمومتنا نتقاسم الغرف... "
بايو: "لماذا شاركته الغرفة..؟؟؟ لديك الكثير من أبناء العمومة الآخرين صح...؟؟؟ "
رين: "لقد أخبرتك أن ليو هو ابن عمي المقرب وهو أفضل صديق لي منذ الطفولة "
بايو: "افعل ما تريد وداعا...."
يقطع بايو المكالمة
(رين: زوجي يغار..😅 واو هكذا تبدو الغيرة..🤭)
(بايو: أيها الحقير، كيف يمكنه مشاركة الغرفة مع أي شخص والنوم بجانبهم... الوغد تركني هنا وحدي وأستمتع هناك)
رين يتصل ب بايو...
بايو: "ماذا...؟؟؟ "
رين: "لماذا أنت غاضب من مني الان...؟؟؟"
بايو: "لا لست كذلك... "
رين: "ألا تفتقدني...؟؟؟"
بايو: "لا... "
رين: "حقا.... "
بايو: "نعم "
رين: "ولكنني أفتقدك ... "
بايو: "لا أرى أنك تفتقدني ... انا أرى أنك تستمتع بسعادة هناك "
رين: "بايو.... لقد طلبت مني أن أذهب للزواج وأستمتع مع أبناء عمومتي والآن لماذا أنت غاضب من ذلك... "
بايو: "لست غاضب.. "
رين: "هل يمكنني إجراء مكالمة فيديو معك...؟؟؟ "
بايو: "لماذا...؟؟؟"
رين: "فقط اقبل طلب مكالمة الفيديو"
بايو يقبلها....
بايو: "ماذا...؟؟؟ "
رين: "شعرت برغبة في رؤية وجهك... "
بايو: "اشتقت لك.. عود لي قريبا ..."
(بينما كانا يتحدثان وكان بايو يهدأ، جاء ابن عم رين ليو إلى هناك)
أنت تقرأ
أنت تفتح قلبي
Teen Fictionقصة كره الحب... بايو هو ابن لعائلة ثرية، ولكن من أجل متابعة جميع ممتلكاته والشركة، وضع جده الراحل قاعدة مفادها أنه عندما يبلغ بايو 25 عامًا، يجب أن يتزوج من أجل الحصول على جميع ممتلكاته والشركة. رين هو ابن لعائلة ثرية وهم شركاء عمل لوالدي بايو والدة...