رين: "لأنك مجروح وأنا لا أستطيع رؤيتك بهذه الطريقة"
كان لرين وجه حزين وهو ينظر إلى بايو... يشعر بايو بالحزن الشديد لأن رين كان هكذا... كان دائمًا يرى رين سعيدًا أو وقحًا ولكنه الآن كان يبكي منذ ساعات قليلة..
يسحب بايو رين بخفة بالقرب منه ويجعله ينام على صدره...
رين: :سأنام بجانبك... لا أريد أن أنام على صدرك و أألم جراحك"
بايو: "أنا بخير معها...نم الآن..."
رين: "ولكن.."
بايو: "أنا بخير حقاً..........رين..."
رين: " امممم "
بايو: "هل يمكنك أن تبتسم لي من فضلك...؟؟؟"
يمنحه رين ابتسامة ناعمة تظهر أسنانه الأرنبية ويشعر بايو بالرضا الشديد بعد النظر إلى ابتسامته...
(بعد أن أصيب بايو حتى الآن لعدة ساعات كان قلب رين يتألم ... ولكن عندما نام على صدر بايو وهو يستمع إلى نبضات قلبه ينام رين بسلام إنه لا يزال لا يفهم أن بايو هو منطقة راحته وأن احتضانه هو أكثر ما يحتاجه.)
لقد أتى الصباح وكان رين أول من استيقظ.. يزيل يدي بايو منه ببطء وينظر إليه ... لا يعرف حتى السبب لكن رين يشعر بالرغبة في تقبيل جبين بايو لذا فهو يقبله....
(لأول مرة كان رين يشعر بأشياء كثيرة في قلبه لدرجة أنه لم يكن قادرًا على فهمها ولكن الشيء الوحيد الذي كان متأكدًا منه هو أنه يريد بايو أمامه طوال الوقت… إنه لا يعرف السبب لكنه لم يكن قادرًا على الانفصال عن بايو الآن)
يستحم وينزل.. كانت الخادمات مندهشات للغاية لأن رين استيقظ مبكرًا جدًا لأول مرة.. رين للخادمة....
رين: "هل يمكنك تحضير القهوة لبايو وإعطائها لي...؟؟؟"
تحضر الخادمة القهوة بسرعة وتقدمها له.. يعود رين إلى غرفة بايو...
يضع فنجان القهوة على طاولة السرير ويجلس بجوار بايو رين بهدوء...
رين: "بايو....بايو..."
يفتح بايو عينيه ببطء..
رين: " صباح الخير ..."
تفاجأ بايو لكنه ما زال يبتسم له ابتسامة ناعمة
بايو: "صباح الخير يا رين... لقد استيقظت مبكرا...؟؟؟ لقد كنت متعبا جدا لماذا لا تنام لبعض الوقت ..."
رين: "في الواقع الطبيب قال لي أن أعطيك الدواء بعد أن تتناول الفطور لذا استيقظت سريعاً..."
كان بايو عاجزًا عن الكلام حقًا عندما رأى التغيير في سلوك رين..
رين: "تفضل تناول هذه القهوة"
أنت تقرأ
أنت تفتح قلبي
Dla nastolatkówقصة كره الحب... بايو هو ابن لعائلة ثرية، ولكن من أجل متابعة جميع ممتلكاته والشركة، وضع جده الراحل قاعدة مفادها أنه عندما يبلغ بايو 25 عامًا، يجب أن يتزوج من أجل الحصول على جميع ممتلكاته والشركة. رين هو ابن لعائلة ثرية وهم شركاء عمل لوالدي بايو والدة...