كان كل من بايو رين يقبلان بعضهما البعض كما لو أنهما افتقدا بعضهما البعض لعدة أيام ...
كان بايو على علم بوجودهما في منزل والدي رين، لذلك حاول إيقاف القبلة ولكن رين كان جامحًا وكان يجذب بايو أقرب فأقرب إليه ويبدأ في مص وعض رقبته
رين - دادي....!!!
ويبدأ في الصراخ....
بايو - عزيزي، من فضلك تحكم في نفسك ونحن في منزل والديك... أمك وخادماتك في المنزل
رين - إذن لماذا بدأت بتقبيلي أيها الأحمق...
يأخذ يد بايو بالقرب من قضيبه (كان قضيبه منتفخًا داخل سرواله)
رين - انظر لهذه....الفوضى التي خلقتها علي...ماذا علي أن أفعل الآن....؟؟؟
بايو - صغيري اللطيف تثار بسرعة..
رين - عندما يكون ألفا مثيرًا وساخنًا، كيف تتوقع مني ألا اثار.. الآن أرجوك افعل شيئًا لا أستطيع تحمله بعد الآن..
بايو - حسنا...حسنا... توقف عن التأوه بصوت عالٍ... سأفعل شيئًا
يبدأ بايو مرة أخرى في تقبيل رقبة رين وعلى علامة ألفا الخاصة به مما يجعل رين يصاب بالجنون تمامًا ...
يضع يديه ببطء على سروال رين ويزيل السحاب ويسحبه إلى الأسفل مع البوكسر...
ثم ببطء يمسك قضيب رين المستيقظ تمامًا في يده ويبدأ في الفرك بهدوء
بايو - حبيبي هل تشعر بالارتياح ...
رين - يا ألاهي....!!! دادي أنت تعرف كيف تجعلني بفوضى... أرجوا أن تفعل ذلك بشكل أسرع....
يقبل بايو شفاه رين الوردية التي كانت تصدر أصواتًا ضعيفة الآن... ثم يزيد من إيقاع يديه يفركه بشكل أسرع ... رين كان فوضى كاملة الآن... يبدأ في تحريك وركيه نحو بايو ويضع يديه حول رقبة بايو ويقربه
بايو - حبيبي أنت تجعلني منتصب أيضًا
رين - ثم جعل قضيبي يلمس قضيبك يا زوجي المثير.
يقول هذا رين ويضع يديه على بنطال بايو ويزيله بسرعة مع البوكسر ، يقترب بايو على الفور من رين ويجعل كلا من قضبان الخاصة بهما يلمسان بعضهما البعض مما يجعل كلاهما في حالة من الفوضى يضعون أيديهم على قضيب بعضهم البعض ويبدأون في تأجيجه بقوة ...
يستمر كلاهما في تقبيل بعضهما البعض لأنهما لا يريدان التأوه بصوت عالٍ تم إطلاق الفيرومونات الخاصة بهم وانتشرت بالكامل في الغرفة.
وبعد دقائق من الدفع والسحب، قام كل منهما أخيرًا برش السائل الساخن في أيدي الآخر ينظرون إلى بعضهم البعض ويبتسمون للفوضى التي فعلوها .
أنت تقرأ
أنت تفتح قلبي
Teen Fictionقصة كره الحب... بايو هو ابن لعائلة ثرية، ولكن من أجل متابعة جميع ممتلكاته والشركة، وضع جده الراحل قاعدة مفادها أنه عندما يبلغ بايو 25 عامًا، يجب أن يتزوج من أجل الحصول على جميع ممتلكاته والشركة. رين هو ابن لعائلة ثرية وهم شركاء عمل لوالدي بايو والدة...