... بعد عودته من المستشفى، اتصل بايو بوالديه ووالدي رين للعودة إلى المنزل عندما عادوا جميعًا إلى المنزل، أبلغهم بايو بالأخبار السارة.
كان كلا الوالدين في غاية السعادة وكانا سعيدين جدًا من أجلهما بعد الاستماع إلى ما قاله الطبيب عن حالة رين أوميغا الذي يجب أن يكون ألفا بجانبه 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
تناقشت العائلة وتوصلت إلى قرار. لقد اتخذوا القرار بأن يبقى بايو في المنزل مع رين ويعتني به ويمكنه العمل من المنزل إذا كان هناك أي اجتماعات مهمة، فيمكن لبايو زيارة المكتب.
كان والداهما داعمين للغاية ووافقا على رعاية الشركة حتى ولادة الطفل واستقرار كل شيء .
كان رين سعيدًا جدًا لأن والديهما اتخذا هذا القرار لأنه لا يستطيع أن ينفصل عن زوجه وأيضًا لا يستطيع الذهاب والجلوس في المكتب كل يوم بهذه الحالة والدة رين إلى رين
ام رين:-"حبيبتي قلت أنك تكره زوجك الآن فكيف طفله في بطنك...؟؟؟"
رين:-" أمي، هل يمكنك من فضلك التوقف عن مضايقتي بحق الله.... الآن أنا أحب زوجي أكثر من أي شخص آخر حصلت عليه.... "
ام رين:-" أنا سعيدة جدا من أجلك يا صغيري ... أنا سعيد جدًا لأنني اتخذت القرار الصحيح بتزويجك من بايو إنه رجل مسؤول وناضج والحمد لله طفلي في أيدٍ أمينة ولا داعي للقلق بشأن أي شيء لأنني أعرف أكثر منا أنه سيعتني بك جيدًا ويحبك أكثر من أي شخص آخر"
يبقى الجميع حتى الليل ويغادرون بعدها
رين - دادي....
بايو - نعم فطيرتي اللطيف...
رين - احضنيني..
يذهب بايو ويعانق رين
رين - دادي..
بايو - نعم حبيبي...
رين - قبلني..
يقبله بايو
رين - أنت لطيف دادي ...
بايو - وأنتي يادميتي الصغير تعال لننام الآن..
كانوا سينامون..
بايو - انتظر دعني أتحدث مع طفلنا...
يقترب من بطن رين
بايو - مرحبا ملاكي الصغير اللطيف... هذا هو والدك.... أعلم أنك لا تزال صغيرًا جدًا ولكن من فضلك لا تسبب الكثير من المتاعب لأمك أنت تعلم أن والدتك حساسة للغاية ولا أستطيع رؤيته يعاني من فضلك استمع إلى والدك ولا تسبب أي مشاكل لأمك أنا أحبك جداً
رين - أنت لطيف.... إنه مجرد دم وأنت تتحدث بلطف شديد مع الطفل.
ثم يعانق كل منهما الآخر وينام كالعادة رين على صدر بايو ويستمع إلى دقات قلبه التي تهدئه دائمًا..
أنت تقرأ
أنت تفتح قلبي
Teen Fictionقصة كره الحب... بايو هو ابن لعائلة ثرية، ولكن من أجل متابعة جميع ممتلكاته والشركة، وضع جده الراحل قاعدة مفادها أنه عندما يبلغ بايو 25 عامًا، يجب أن يتزوج من أجل الحصول على جميع ممتلكاته والشركة. رين هو ابن لعائلة ثرية وهم شركاء عمل لوالدي بايو والدة...