من يسقط بالحب...؟؟؟🤨

228 11 4
                                    

الآن كان بايو على يقين من أن رين يشعر بالغيرة منه...

الشيء الرئيسي هو أن بايو لم يفهم سبب غيرة رين لأنه يتذكر بوضوح أن رين أخبره أنه لن يقبله أبدًا كـ "زوج" .

في البداية، كره بايو رين ولم يعجبه الزواج على الإطلاق.

ولكن عندما اتصلت والدة رين ببايو وأخبرته أن يأخذ جميع مفاتيح السيارة ويمنع بطاقات الائتمان وكل شيء آخر كان لدى رين...

في ذلك الوقت شعر بايو بالسوء حقًا حيال ذلك ...

تم تحديد حكم الزواج له من قبل عائلته ليتزوج ويستحوذ على جميع ممتلكاته والشركة ولكن في هذا لم يفعل رين أي شيء للتخلي عن كل شيء والزواج منه فقط من أجل والدته...

شعر بايو أن رين يعاني بسببه وتخلى عن كل أحلامه وتزوجه لذلك أراد بايو أن يظهر له جانبه الناعم ويعتني به...

علاوة على ذلك، علم بايو أيضًا أنه بعد الزواج، لم يتحدث رين أبدًا أو ينظر إلى أي شخص آخر بطريقة سيئة ..

على الرغم من أنه يذهب إلى الحانة ويشرب المشروبات ويقضي اليوم كله في إضاعة الوقت، إلا أنه لا يغازل أو يرتكب أي خطأ بعد الزواج.

كان رين يكره الزواج كثيرًا لكنه لم ينزع خاتم الزواج من إصبعه أبدًا.

لقد كان فتى طيبًا ولم يكن لدى بايو أي سبب ليكرهه الآن.

لذلك قرر أن يجعل رين مرتاحًا معه ويظهر له جانبه الجيد.

لم يكن بايو يريد أن يأتي رين إلى المكتب ويعمل معه...

حتى أنه أخبر والدة رين أنه لا بأس ألا يعمل رين في المكتب ويمكنه الاعتناء به..

لكن والدة رين أصرت على أنه سيكون مدللاً ولن يتعلم أي مسؤولية وطلبت من بايو أن يجعله يعمل في المكتب..

لا يزال بايو ليس لديه أي مشاعر تجاه رين لكنه كان متأكدًا من الاعتناء به وجعله مرتاحًا حوله .

لذلك كلما كان رين يشعر بالغيرة عليه كان في حيرة من أمره بشأن سبب تصرفه بهذه الطريقة…

لأكون صريحًا، كان بايو يحب كلما تصرف رين بلطف حوله...

وكان بايو يعجبه كلما وضع رين ذراعيه حول رقبته وينام على صدره بسلام .

كلما حمله كما أعجبه عندما يأتيه رين وهو خائف من العواصف الرعدية ويخبره أنه لأول مرة ينام بسلام بعد سماع الضجيج العالي للعواصف الرعدية.

لقد أحب ذلك عندما تصرف رين بلطف شديد عندما رقصوا لقد شعر أن رين كان لطيفًا جدًا ويشعر بالغيرة عليه كلما كانت روز بجانبه ..

لأول مرة شعر بايو وكأنه يدلل شخصًا ما لا يزال بايو في حيرة من أمره لماذا يتصرف صبي مثل رين الذي هو وقح للغاية بغرابة هكذا ...

أنت تفتح قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن