#Chapter~~2

17 3 11
                                    

#يوميات_يونغي_الوغد_والكاتبة_آنجل_الخرقاء

#DIARY_OF_A_SCOUNDREL_AND_A_CLUMSY
#Chapter2
#بقلم_الكاتبة_جيون_جيسيكا~
#قراءة_ممتعة♡

نزلت من سيارتي الجديدة أمام ذلك المبنى الضخم المضاء وحوله عشرات الأشخاص.. ولم يكونوا سوى مناصرين ومشجعين متوافدين هنا لتشجيع لاعبهم المفضل.. أوه صحيح.. نسيت الترحيب بكم.. أهلا أهلا.. أنا الآن بكندا وحاليا أتواجد بصف المقاعد الأمامية لتشجيع الملاكم الإيطالي الرائع أشقر الشعر وأزرق العينين ذو الجسد اللامع المعضل صاحب الثلاثين سنة والذي نسيت إسمه من الأساس..لعابي يكاد يسيل..أوبس لقد سال بالفعل..أععع مقرف.. ماذنبي أن إسمه صعب وهو وسيم ورائع.. والأهم من ذلك لديه حبيبة إيطالية كذلك.. بدأ المشجعون بالصراخ من حولي حالما دخل لاعبي المفضل بينما أنا هائمة به.. ولكن قاطع خلوتي وهيامي صوت آشلي المزعج.. ولم تكن تلك آشلي سوى صديقتي اللعينة.. وبجانبها غريس.. صديقتي الأخرى'

"أيتها الخرقاء.. لا تغوصي هكذا.. لاتنسي أن لديه حبيبته"

"أنتي أيتها اللعنة لما تفسدين علي تأملي للاعبي"

"نست إسمه مجددا"

نبست غريس صافعة جبينها بقلة حيلة لتجيبها آشلي بسخرية'

"هي لم تستطع نطقه من الأساس"

شتمتهما لتضحكا علي بإستفزاز قبل أن تردف غريس بإبتسامة'

"إسمه ماريوس.. حسنا؟.. ماريوس"

"ماسوريو"

هتفت بسعادة لأتلقى صفعتين على مؤخرة رأسي منهما.. إنهما لعينتان.. تجاهلتهما لأركز بموراميوسي الإيطالي الذي يستعرض عضلاته أمام الكاميرا.. صعدت فجأة فوق السياج أشجعه بحماس بالغ وأجزم أن صوتي قد وصل لحدود المكسيك.. لقد إستدار..أتصدقون؟.. إستدار لي.. واه أنا أسعد كائن على وجه الأرض.. تقدم نحو مكاني بخطوات واسعة حالما نزلت جالسة بالكرسي خاصتي.. تعلق بالسياج ليصل لي وأنا بدوري إقتربت منه بإبتسامة واسعة تكاد تشق أذناي'

"أوووهووو.. مالشيء المهم الذي قد يحضر كاتبتي المفضلة آنجل المشهورة لأول صفوف معجبيني لأجدها تشجعني بحرارة؟"

يا قلبي تعرف علي وقال كاتبته المفضلة.. لا أصدق أنه يعرفني.. موراسيميوس حبيب قلبي لو تعلم أنني سأكذب عليك لما نظرت في وجهي'

"أمم.. في الحقيقة أنا أبحث عن الإلهام للكتابة.. وأظن أنني وجدت البطل موريتي"

نبست بهيام ليبتسم مظهرا أسنانه الجميلة'

"ليس على جميلة مثلك حفظ إسمي.. إنعتيني بعسل كلماتك وستجديني أمامك آنجل"

Diary of a scoundrel and a clumsy writer||M•Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن