#Chapter~~3

17 3 14
                                    

#يوميات_يونغي_الوغد_والكاتبة_آنجل_الخرقاء

#DIARY_OF_A_SCOUNDREL_AND_A_CLUMSY
#Chapter3
#بقلم_الكاتبة_جيون_جيسيكا~
#قراءة_ممتعة♡

أهلا أيها الخائنون.. تركتموني بمفردي وسط يونغي وحبيبة موريتي.. أ.. ء. أ.. ماريوس ماريوس.. في النهاية هربت بكسر في يدي اليسرى وشعري منتوف نهائيا كما أنني فقدت ضرسين بالإضافة لسروالي الممزق من الركب والقميص الذي تلفت ياقته.. وأما الحذاء.. فالمسكين لم أره البتة.. وكأنه تبخر.. دعوني من ذلك رجاء.. لا أود التذكر.. حاليا أنا جالسة على أريكتي براحة وبيدي كتابي الذي يحتوي على رواية قد بدأت بقراءتها منذ يومان.. إنها رائعة.. ولسوء الحظ قطع هدوئي وراحتي صوت نحيب وبكاء مزعج أعرف صاحبته جيدا لذا لم أتحرك من مكاني.. أتت صاحبة النحيب المزعج أمامي بينما تصرخ وتولول كمن طلقها زوجها وتركها مع سبعة أطفال.. ويسرني أن أقول لكم أن صاحبة الصوت هي.. آشلي.. اللعينة مزعجة.. جلست على الأرض تكمل نحيبها بينما تشتكي كالأرامل ووتيرة نحيبها بإزدياد'

"أتصدقين ماحدث آنجل.. ذلك الوغد تركني"

"قلت لك"

أجبتها دون أن أرفع عيني عن كتابي الذي أقرؤه.. ولأن الأمر أزعجها خطفته من يداي ترميه بعيدا مجبرة إياي على التحديق بوجهها الذي صار بشعا بسبب كحل عينيها الذي أفسدته الدموع'

"مالذي فعله كتابي لكي بالظبط؟"

تجاهلت ماقلته مردفة بغضب'

"أنتي ستساعديني للإنتقام منه ولن أقبل إعتراض.. غريس بطريقها إلى هنا مع الرفاق.. إنهضي وحركي مؤخرتك لتتجهزي.. الوغد لديه مباراة الليلة.. أريد منكي جعله محط سخرية مثلما يحدث معك أنتي ويونغي دوما"

"ياحبيبي.. بالكاد أهرب من يونغي الآن وتريدين مني التورط مع حبيبك الملاكم الوغد ذاك.. أقسم أنه بقبضة واحدة سيعيدني لكوريا"

رمقتني بغضب قبل أن تسدد لي صفعة على مؤخرة رأسي وتجبرني على الإستقامة للتجهز... واللعنة أخبروها بأنني لازلت صغيرة على الموت.. بالكاد هربت من القبر عدة مرات وهذه اللعينة تريد إعادتي إليه.. رحمتك أيها الرب.. أريد أمي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"علينا التدرب آنجل ركزي.. ما إسم خصم الكراش الخاص بك؟"

قالت غريس تضرب رأسها بالحائط محاولة جعلي أحفظ إسم أنطوليو بيبيروني خصم كراشي موريتي.. أقصد ماريوس الليلة حتى أقوم بتشجيعه متخلية عن المقاعد الخاصة بموريتي.. ماريوس.. لا تخبروا حبيبته أنني لازلت أنعته بموريتي.. يجب أن أحفظ إسم ذلك الرجل الإيطالي الذي كان حبيب آشلي وإستغلها ليعود لحبيبته.. لا أريد أن أكرر نفس الخطأ الذي فعلته مع ماريوس وليس موريتي'

Diary of a scoundrel and a clumsy writer||M•Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن