كآبة

639 121 393
                                    

2020 /01 / 16

اخذ نفسا عميقا، قبل ان يفتح الباب و يدخل...

"مرحبا، سيدي المفتش، وصلني بلاغ انك تحتاجني في قضية.

قال بصوت جاد رسمي.

"آه، غوجو ساتورو، استعد، لانها قضية مختلفة عن كل ما رايته سابقا... انها قضية اختفاء."

"هيه؟"

خرجت الحروف دون وعي منه، و لحسن حظه انها كانت بصوت منخفض بحيث لم يستطع المفتش سماعها.

اخذ بعض الاوراق الخاصة بالقضية ثم خرج الى مكتبه.

تبا للمفتش الاحمق! لم يتخرج سوى قبل شهور و الان يطلب منه التحقيق في قضية اختفاء؟!

شتم المفتش بكل كلمة قد تعني اهانة في قاموسه اثناء مشيه الى مكتبه، فتح الباب و اغلقه بعد دخوله، ليرمي جسده على كرسي مكتبه و يطلق تنهيدة طويلة.

نظر الى الملفات و قراها، ليفهم انهما فتاتان من ميتم في حدود طوكيو، اختفيتا في رحلة ميدانية اقامها الميتم الى مركز تجاري ضخم.

استمر بقراءة التفاصيل، و شهادة معارفهما...
تنهد، يبدو ان هذه ستكون قضية صعبة.

لديه سجل نظيف من اي اخفاق، لكن ببساطة لان قضاياه جميعها كانت سهلة! فهو مجرد محقق مبتدئ!
و هو الان حقا لا يرغب بالحصول على اخفاق...

رمى كل افكاره الى مؤخرة راسه، نهض ليخرج من مكتبه، لقد حان الغروب بينما بقي هو شارد الذهن يفكر...

عاد الى منزله، بالاحرى، الفيلا الكبيرة الخاصة به...
توقف عن العيش مع ابويه منذ تخرجه، لذا هو الان يعيش وحده في منزل كالقصر، مع خادمة واحدة.

الجو كئيب زيادة عن اللزوم، خاصة عندما يدخل و تحييه الخادمة برسمية.

مع انه كان متاكد من انه يرغب بانجاب طفلين كاكثر تقدير، الا انه الان يتمنى لو كان اب اسرة كثيرة الاطفال كي يسمع صرخاتهم و ضحكاتهم و حتى بكاءهم يزيل الهدوء المريب من منزله.

تنهد، امرها باعداد الطعام و توجه الى مكتبه.
دقائق و نادته للاكل، اكل وحيدا على الطاولة الكبيرة، ثم ذهب الى سريره...

لا احد يلومه على لهوه مع النساء ان كان يعيش وحيدا بهذا الشكل المثير للشفقة، حجم منزله الضخم لا يزيد الامر الا سوءا، رغم انه متاكد من انه يحب المساحات الواسعة...

تنهد في سريره اكثر من مرة قبل ان ينام، بجدية، عليه اما العودة للعيش مع والديه، او العيش مع صديق، احضار فتاة للعيش معها كحبيبة او حتى الزواج ربما...

ضحك على نفسه عند تفكيره بالزواج، عمره 21 سنة فقط، و عن اي زواج يتحدث و هو اكسل من ان يحب حتى...

غرق في النوم كطفل صغير من فرط تعبه.
♢♤♧✧♢♤♧✧♢♤♧✧♢♤♧✧♢♤♧✧
372 كلمة.

رجاء التعليق و التصويت، و لا تنسوا ابداء اراءكم.

Lie //Gojo Satoruحيث تعيش القصص. اكتشف الآن