بسم الله الرحمن الرحيم♡
سبحان الله
الحمدلله
الله اكبر
استغفر الله
لا اله الا الله سبحانك إني كنت من الظالمين♥لا تنسوا الدعاء لاهلنا في فلسطين و السودان و سوريا...
لا تنسوا التعليق و التصويت رجاء♡♡♡
قراءة ممتعة♡♡
۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
15.03.2020
واقف امامهم، تحمحم و قال
"هذه الصديقة التي حدثتكما عنها، ستعتني بكما اليومين لانني مشغول، وددت لو تبقيان عند لييو كن كالعادة لكنه عاد الى وطنه كما تعلمان، لذا فها هي بديلته الثمينة~"
رمقته بحدة ثم اعادة عينيها المتوهجتين باللطف الى الفتاتين، ابتسامتها ودودة و متحمسة كانها تعرفهما قبل الف عام مثلا، لتنبس بصوتها الانثوي الناعم.
"مرحبا ايتها الظريفتان، انا كايوري زينين، صديقة طفولة ساتو كن، اتمنى ان نتفق~"
بصرتها ميرا بعسليتيها، طولها يتجاوز كتف ساتورو بقليل، ترمقه بانزعاج و تتجاهل اغلب ما يقوله، فينظر اليها و يتنهد متعبا منها و يائسا من حاله معها..
زفر طويلا ثم استدار للفتاتين
"انا ذاهب الان، اراكما بعد يومين."
قال متوجها الى الباب، القى نظرة اخيرة عليهن ثم خرج...
•
•
•Flash back:
"كايوري، هلا اسديتِ لي خدمة...؟"
سال و هو ينظر اليها و هي تسير بجانبه
"لا."
ردت دون ذرة مبالاة.
ضحك بخفة على ردها الواثق المتسرع و سال بصوت هادئ بعد ابعاده لبصره عنها"هل انتِ جادة؟"
هزت راسها نفيا، ليزفر بقلة حيلة و يخاطبها بقوله
"يا لك من..!! حسنا، دعينا من هذا الان..."
همهت
"اممم، ما الذي اردتَ ان تطلبه؟ ساتو كن...؟"
رفعت خضراوتيها اللامعتين ناحيته، فبادلها النظر بزرقاوتيه الاثيريتين و نطق بصوت ساكن
"ايمكنكِ ان تجالسي فتاتيّ ليومين؟"
ابقت زمرديتيها عليه مطالبة شرحا بصمت، ليستكمل قوله
"دعاني العجوز الى منزله ليومين، و كما تعلمين، لييون كن غير متوفر، و لا حتى سيرتا او اي شخص آخر اثق به، فكرت انه يمكنك تولي هذه المهمة، كي تتعرفي عليهما من جهة، و من جهة اخرى كي..."
تلعثم و هو يحاول ايجاد الكلمات المناسبة، لكنه حين لم يستطع تنهد بضيق و انزعاج و تمتم
أنت تقرأ
Lie //Gojo Satoru
Fanfictionيكلف المحقق المبتدئ، غوجو ساتورو، في التحقيق في قضية اختطاف فتاتان، و لكن ما لم يتوقعه احد، يقرر تبنيهما لاسباب مجهولة.... >هل يستطيع المال صنع السعادة؟ "هل الحياة جيدة ليرغب العاقل ان يعمر فيها؟" "هل كان كل شيء... مجرد كذبة لئيمة؟" "لكن، بعد كل ش...