بسم الله الرحمن الرحيم
قراءة ممتعة.
___________
03.04.2020فتح عينا واحدة ليرى ساتورو يمشي ذهابا و ايابا في صالة المعيشة، فتنهد و غير وضعيته الى واحدة اكثر نضجا
"غوجو ساتورو، ها قد اتيت من تركيا اليك، فقط لانك قلت انك تحتاج اخبارنا بشيء مهم جدا جدا، لذا ها نحن ذا، من الافضل ان تتكلم قبل ان اعود الى حيث اتيت..."
قال لييون،
أومأت سيرتا برأسها توافقه القول، بينما كايتو لم يتفاعل على الاطلاق...
يوتا يبدل النظرات بينهم بقلق، اما إميريلد، فكانت تقريبا غير مهتمة.يارا و ميرا كانتا عند كايوري في منزلها، و كذلك امار اخت لييون، لقد تعمد ساتورو ارسالهن الى هناك كي لا يحدث و يسمعن ابدا اي حرف مما قد يقولونه...
توقف ساتورو امامهم، ابتسم ابتسامته التي لا تبشر بالخير، ليعلن ببساطة، و كانه الشيء الاكثر توقعا في العالم
"لقد، قمت بخطبة امراة."
بدا له و كأن الزمن توقف، فلم يتحرك او يقل احدهم شيئا، ساد الصمت الثقيل بينهم، حتى تمتم لييون و سيرتا في انسجام تام
"ما الذي قلته؟ اظن انني سمعت بشكل خاطئ...."
تناظر القائلان بينهما ثم الى ابيض الشعر، الذي كرر مباشرة
"لقد قمت بخطبة امراة تعرفت عليها حديثا، جمعتكم اليوم كي اعرفكم عليها و ساتزوج اياها قري-...."
"ماذا؟! هل جننت؟! هل فقدت صوابك؟! هل انت بخير؟!؟!"
صاح الجميع حوله، باستثناء كايتو بالطبع، بصوت واحد.
غطى اذنيه ثم اجاب بصوت مرتفع غير مقصود:
"تبا لكم، ليس عليكم الصراخ في وجهي في وقت واحد كلكم هكذا! و ليس كأن الامر غريب!!!"
"بل هو غريب، اين هو ساتورو الذي قرر انه لن يتزوج؟!"
قاطعته سيرتا،
اضاف لييون"و ما الذي ستستفيده من الزواج، و لم قررت هذا فجاة؟ و ماذا عن 'ذلك'؟! الم تجزم بسببه انك لن تتزوج؟"
زفر ساتورو و جلس على الاريكة المقابلة لهم و هو يفرك صدغيه
"حدثت الكثير من الأشياء مؤخرا، انها ليست مجرد امراة عشوائية، انها-..."
"هل للامر علاقة بالفتاتين؟"
سأل لييون بهدوء مقاطعا اياه، ليبتسم ساتورو و يضحك بخفة
"ذكي كعادتك هاه؟ اجل، الامر كله لهما، انها والدتهما، البيولوجية، و أظن أن هذا سبب كاف للزواج منها..."
"كما تعلم، حتى لو كانت والدتهما و هذا لا يجلب سوى الم الرأس، ليس عليك الزواج منها...."
نبست إميريلد، بصوت ساكن
أنت تقرأ
Lie //Gojo Satoru
Fanfictionيكلف المحقق المبتدئ، غوجو ساتورو، في التحقيق في قضية اختطاف فتاتان، و لكن ما لم يتوقعه احد، يقرر تبنيهما لاسباب مجهولة.... >هل يستطيع المال صنع السعادة؟ "هل الحياة جيدة ليرغب العاقل ان يعمر فيها؟" "هل كان كل شيء... مجرد كذبة لئيمة؟" "لكن، بعد كل ش...