بسم الله الرحمن الرحيم
قراءة ممتعة.
______________
04.04.2020
جلس لييون في سيارته، محدقًا في الشارع خلف زجاج مقعد السائق...
كان الطقس ممطرا، لكن ليس باردا حقا، مع نسيم ناعم ينساب عبر الأشجار التي تلقي أغصانها ظلالا طويلة على الطريق.
لقد كانت إحدى تلك الأمسيات الهادئة التي بدا فيها كل شيء ساكنًا، كما لو كان العالم يحبس أنفاسه....لكن داخل عقل لييون، كان هناك شعور لم يستطع التخلص منه، لم يكن قلقا، بالطبع، هو لا يفقد صوابه ابدا...
لكن ربما كان شعوره هذا.. ترقب؟كان في طريقه للقاء كايوري، المقهى المنعزل الذي اختاره لاجتماعهما هو المكان الذي كان يتردد عليه كثيرًا، المكان الذي يمكنه فيه الهروب من الاهتمام الذي جلبته شهرته دائما....
لم تكن هناك أعين متطفلة هناك، و لم يكن هناك متفرجون فضوليون يلتقطون الصور أو يطلبون التوقيعات، لقد كان هادئًا و خاصًا، الرقعة المثالي بالنسبة له لإجراء محادثة كهذه....
عندما أوقف سيارته و خرج منها، شعر بمزيج من الثقة و... التبعثر...
لطالما كان شخصا يكره الاخطاء و يكره ان تصدره منه خاصة، كان شخصا مدروسا للغاية...فكرته هي مقابلة كايوري بهذه الطريقة، بعيدًا عن الآخرين. و لكن حتى الآن، لم يكن متأكدا تماما من ما سيقوله، انهما بالكاد صديقين في الواقع، بل هما أقرب إلى المعارف الذين يتقاسمون الاحترام المتبادل فحسب...
دخل لييون إلى المقهى، تفحص الغرفة لفترة وجيزة قبل أن يراها على طاولة بالقرب من الخلف، بعيدًا عن المدخل قدر الإمكان.
كانت صاحبة الخصل الفحمية جالسة، وضعيتها لا تشوبها شائبة كما هو الحال دائمًا، تحتسي كوبًا من الشاي،
شعرها الطويل منسدل على كتفيها، ارتدت ملابس بسيطة و أنيقة أبرزت جمالها الطبيعي.
"يوو~ ملكة الجمال~"
استقبلها لييون بابتسامة عندما اقترب من الطاولة،
نظرت للأعلى، و شفتاها ملتوية في ابتسامة خفيفة خاصة بها."مرحبا، يا مثال الكمال،"
أجابت بسلاسة، صوتها يحمل لمسة مرحة و هي تردد لقبه.
ضحك لييون بينما يسحب الكرسي المقابل لها و يجلس. كانت هناك سهولة في تفاعلهم، نوع من الخفة التي جعلت الموضوع الثقيل الذي كانا على وشك مناقشته يبدو أقل صعوبة، في الوقت الحالي على الأقل.
"كيف حالك؟"
استفسر بشكل عرضي متكئًا على كرسيه.
"مشغولة كالعادة. أنت تعرف كيف هو الأمر..."
أنت تقرأ
Lie //Gojo Satoru
Fanficيكلف المحقق المبتدئ، غوجو ساتورو، في التحقيق في قضية اختطاف فتاتان، و لكن ما لم يتوقعه احد، يقرر تبنيهما لاسباب مجهولة.... >هل يستطيع المال صنع السعادة؟ "هل الحياة جيدة ليرغب العاقل ان يعمر فيها؟" "هل كان كل شيء... مجرد كذبة لئيمة؟" "لكن، بعد كل ش...