بسم الله الرحمن الرحيم♡سبحان الله
الحمدلله
الله اكبر
استغفر الله
لا اله الا الله سبحانك إني كنت من الظالمين♥لا تنسوا الدعاء لاهلنا في فلسطين و السودان و سوريا...
لا تنسوا التعليق و التصويت رجاء♡♡♡
قراءة ممتعة♡♡
♢♤♧✧♢♤♧✧♢♤♧✧♢♤♧✧♢♤♧✧
11 مارس 2020
بعد يوم امس الطويل رفقة عائلته، استيقظ و باكرا، قام بروتينه الصباحي ثم اتجه الى المكان الذي ارسله اليه جيم...
وصل المحقق ساتورو غوجو إلى مسرح الجريمة، و هو عبارة عن شقة فاخرة تطل على أفق المدينة.
أضاءت الأضواء الساطعة الأرضيات التي شابتها الآن خطوط قرمزية.المفتش جيم، و هو رجل ذو عبوس دائم، التقى به عند الباب قائلا له:
"غوجو سان، من الجيد انك وصلت الان، لدينا واحد فوضوي هنا..."
وهو يشير نحو الجسم الممدود بالقرب من البيانو الكبير. أخذ ساتورو المشهد بعين متفحصة.
ترِنت كامو، مدير أعمال يبلغ من العمر ثلاثين عامًا والمعروف بعقله الحاد و لسانه الحاد، يرقد بلا حراك في بركة من الدماء، و بذلته باهظة الثمن تمزقت مما يدل على وجود صراع....
"ماذا نعرف حتى الآن؟"
سأل ساتورو و هو ينحني بجانب الجثة،
سلمه جيم ملفًا"عثرت مدبرة منزله عليه هذا الصباح. يبدو أنه تعرض للهجوم الليلة الماضية. لا توجد علامات على الدخول عنوة، و لكن يبدو أنه كان يعرف مهاجمه."
كانت خلفية ترنت نظيفة للغاية من الناحية المهنية، لكن الشائعات عن الصفقات المخادعة ظلت قائمة في دوائر الأعمال. لقد صنع له أعداء، و كان ساتورو ينوي معرفة من منهم من الممكن انه قادر على تنفيذ الجريمة...
"هل من شهود؟"
استفسر ساتورو، و هو يفحص غرفة المعيشة الفسيحة بحثًا عن أدلة.
أجاب جيم:"فقط مدبرة المنزل. إنها في الطابق السفلي مع الضباط...."
أومأ برأسه و بدأ تحقيقه. قام بفحص الشقة العلوية بدقة، ولاحظ الأثاث المقلوب و الزجاج المكسور.
كانت كل التفاصيل ذات أهمية، رائحة الكولونيا الخافتة، و الحذاء في غير مكانه، و أثر الدم الخفيف المؤدي نحو الشرفة.
و بينما كان يجمع مسرح الجريمة، كان عقل ساتورو يتسابق مع الاحتمالات. هل لحقته منافسات ترينت التجارية أخيرًا؟ أم كان هناك ثأر شخصي كامن تحت السطح؟
أنت تقرأ
Lie //Gojo Satoru
أدب الهواةيكلف المحقق المبتدئ، غوجو ساتورو، في التحقيق في قضية اختطاف فتاتان، و لكن ما لم يتوقعه احد، يقرر تبنيهما لاسباب مجهولة.... >هل يستطيع المال صنع السعادة؟ "هل الحياة جيدة ليرغب العاقل ان يعمر فيها؟" "هل كان كل شيء... مجرد كذبة لئيمة؟" "لكن، بعد كل ش...