مرافقة زولديك الشاب

83 5 4
                                    

أكامي تقف الآن خارج قصر تنتظر كيلوا. هذه المرة تم تعيينها لمرافقته في مهمته منذ أن كان إيلومي في رحلة عمل. كانت هذه هي المرة الأولى التي رافقت فيها زولديك الشاب. كان هدفه رجل أعمال عجوز يعيش في هذا القصر. لاحظت أكامي أن اغتيال كيلوا كان مختلفًا تمامًا عن اغتيال إيلومي. يتسلل داخل القصر ، ويتأكد من أن الحراس لن يروه ، بينما يتسلل إيلومي إلى الداخل ويقتل أي شخص يحاول منعه.

رأت امرأة مرعوبة تقفز من النافذة من غرفة نوم الطابق الأول. أدركت أن هذه قد تكون زوجة الهدف ، فتوجهت إليها.

"آنسة ، هل أنتي بخير؟ هل هناك شيء خاطئ؟" سألت.

"عليكي أن تساعدني!" صرخت ، "هناك ولد

هناك. قتل زوجي !! وسيقتلني أيضًا! "

"لا تقلقي يا آنسة ،" طمأنتها ، "سأساعدكي"

"شكرا لكي ، شكرا جزيلا لكي!" بكت المرأة على كتفي أكامي .

قامت أكامي بإبعاد  شعرها بينما  انحنت  المرأة في أذنيها ثم همست : " هل سأكون بخير ؟"

همست ، "ستكونين مع زوجكي قريبًا"

"من ماذا؟"

ولكن قبل أن تتمكن المرأة من الرد ، قامت بالفعل بتنشيط قدرتها الجديدة. علاج الموت ، تتحول هالتها إلى مادة كيميائية سامة. إذا استنشق أحدهم ، سيموت في بضع ثوانٍ فقط. سقطت عليها المرأة. وضعتها بلطف على الأرض.

خرج كيلوا للتو من القصر ورأها تقتل الزوجة.

سأل "لماذا قتلتها؟ إنها ليست هدفًا".

"لا يمكن أن يكون لديك أي شهود أثناء المهمة ، يا سيدي" ، فتحت له باب السيارة.

"أنت تشبهين إلى حد كبير أخي"

ذهب داخل السيارة.أغلقت أكامي الباب وذهبت إلى مقعد السائق وابتعدت. أثناء الطريق ، كان كيلوا ينظر بصمت خارج النافذة. رأى الأطفال يلعبون في جميع أنحاء الحي. تنهد بصوت عال.

تنهد قائلاً: "لقد سئمت من قتل الناس ، لماذا لا أستطيع أن أعيش بشكل طبيعي ، مثل هؤلاء الأطفال ؟!"

نظرت إليه أكامي من خلال مرآة الرؤية الخلفية.

تعاطفت: "سيدي ، ستكون هذه هي حياتك كلها. ستكون وريث العمل. عليك أن تعتاد على ذلك."

"أتعلمين ، تبدين حقًا مثل أنيكي ،" يشعر بالفزع.

At your service || Illumi × Akame ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن