يقتل ثلاثة أشخاص فقط

60 6 0
                                    

شعرت أكامي أن قوتها تعود بعد تلقي الدم. أزالت الإبرة ببطء ثم ضمدت الجرح الصغير. وقفت وخرجت من غرفة بيتلر . شعرت بالفضول عندما رأت حشدًا خارج المقر. سارت نحوه ، ثم شعرت أن روحها تترك جسدها. لقد وضع جوتو للتو جسد بيتلر في كيس جثث.

"ماذا حدث؟ كنت أتحدث معه منذ فترة!" سألت أماني ، التي كانت هناك أيضًا.

"لسنا متأكدين. لكننا نعتقد أن السيد إيلومي هو من قتله".

"سيد إيلومي؟ ولكن ... لماذا؟"

"لا أعرف. لكنكي تعرفين كيف هو".

"نعم ، وهو لا يقتل الناس بدون سبب."

عبست أماني. "هل نتحدث عن نفس سيد إيلومي؟"

عبست عليها أكامي أيضًا. هزت رأسها وتنهدت. هذا صحيح ، جميعهم يعتقدون أن السيد إيلومي يقتل من أجل المتعة. لا يعرفونه. يعتقدون أنه مختل عقليا. لكن الحقيقة هي أنه يقتل ثلاثة أشخاص فقط. هدفه ، أي شخص يحاول منعه ،  أو يعترض طريقه أو  الذي يمثل تهديدًا  ‏لزولديك.‏

كانت مرتبكة فيما حدث. تعرف أكامي أن بيتلر ليس هدفًا ، ولا بد أنه لم يعترض طريق إيلومي ، وبالتأكيد لم يكن يمثل تهديدًا لـ زولديك. أعني كيف يمكن أن يكون؟ إنه مجرد خادم شخصي ، مثلها. أم كان؟

لم تكن أكامي تعرف أن بيتلر كان في الواقع هزاز أكياما ، جاسوس ماهر. يعمل مع منظمة أكين  ، التي خططت للقضاء على الزولديك. عمل كخادم شخصي لجمع معلومات حول الزولديك ،‏ وخاصة قدراتهم. كان يعمل بشكل جيد ، ولكن ليس حتى قام إيلومي و ميلوكي بفحصه بشكل شامل.

ساعدت أكامي في إقامة قبر له. أسقط الخدم تذكارات ذكّرتهم ب بيتلر. ثم بعد فترة ، عادوا جميعًا إلى المقر. نظرت إلى قبره للمرة الأخيرة.

" قل مرحبا لأخي من أجلي."

ذهبت إلى غرفتها وذهبت أخيرًا إلى الفراش. أدارت جيو الخاص بها ورأت أن القطة لم تعد على كتفيها. تذكرت القطة على كتف كيلوا ، لقد مرت فترة منذ أن فحصته. أغمضت عينيها لترى محيط كيلوا. رأت أنه كان في وسط حقل يتحدث إلى طفلين. تعرف على غون ، لكن الفتاة الصغيرة بجانب غون كانت غير مألوفة لها.

"آه! كيلوا ، فتحت عيون القطة. انظر!" صاح غون.

"إيه؟ حقًا؟ دعني أرى!"

"واو ، اعتقدت أنه مجرد ديكور قطة نائمة!" ضحكت الفتاة.

عبس كيلوا مما كان يراه. "انتظر ... تلك العيون تبدو مألوفة."

At your service || Illumi × Akame ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن