لقاء زولديك

105 5 1
                                    

شعر إيلومي بالتحول في سريره. تجاهله وهو يعلم أنه كانت أكامي ، وهي تتحول في نومها. بصفته قاتل زولديك، فقد اعتاد على النوم بشكل مريح بينما لا يزال على دراية كاملة بمحيطه. دربهم سيلفا على النوم مع البقاء في حالة تأهب للهجمات المفاجئة. لهذا السبب ، على الرغم من أن أكامي كانت نائمة فوضويًا ، إلا أنه لا يزال بإمكانها النوم بطريقة لطيفة أو هذا ما كان يعتقد .

بعد فترة ، سمع صوتًا عاليًا وشعر المساحة بجانبه فجأة بالضوء. تنهد وفتح عينيه أخيرًا. سقطت أكامي من السرير مرة أخرى. جلس وكان على وشك الحصول عليها ، لكنها كانت تتسلق بالفعل إلى السرير بينما كانت لا تزال نائمة. ضحك على نفسه ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها هذا لكنها لا تزال تصل إليه. وضعها في الداخل ووقف.

كان على وشك المغادرة لإعداد المكان الذي سيأخذها فيه ، لكن هاتفه رن فجأة. نظر إلى الهاتف ورأى أنه سيلفا.

"نعم يا أبي؟" سأل كما أجاب على الهاتف.

"أين أنت؟"

كذب "أنا على وشك مغادرة مدينة تشانس لمهمة".

"هل يمكن إعادة جدولتها؟"

"أعتقد ذلك. ما هو الخطأ؟"

"أنا أدعو إلى اجتماع زولديك. هل يمكنك الوصول إلى هنا اليوم؟"

"حسنًا ، سأكون في طريقي."

يدعو سيلفا إلى اجتماع عائلي فقط لأسباب جادة. لهذا السبب قرر إيلومي تأجيل موعدهم. لم يكن متأكدًا من المدة التي سيستغرقها الاجتماع ، وعادة ما يستمر اجتماعهم لفترة من الوقت لأنه يعني أن هناك مشكلة أو صراعًا يتعين عليهم حلها.

نظر إلى أكامي ورأى أنها لا تزال نائمة بسلام. لم يكن يريد أن يتركها دون أن يقول أي شيء ، لكنها كانت لا تزال نائمة بهدوء وكان عليه العودة إلى المنزل في أسرع وقت ممكن. أخذ أحد دبابيسه وقام بتنشيط رن.  وترك رسالة وثقبها فيها مرة أخرى.

"هناك حالة طوارئ يجب أن أعتني بها. سأعود."

وضعها إيلومي في غيبوبة مرة أخرى لمدة ثلاثة أيام. لقد حرص على وضع نينأقوى مرة أخرى لأنها تمكنت دائمًا من الاستيقاظ. وهذا هو السبب في أنه ترك رسالة مع نين إذا استيقظت مرة أخرى. أراد أن يتأكد من رؤيتها في المكان الذي تركها فيه عندما يعود ، ولهذا السبب وضع دبوسه. يريد فقط ما هو أفضل لها لأنه يهتم بها. إنها ثمينة بالنسبة له ، ولا يريد أن يفقدها بأي طريقة ممكنة.

قبلت جبهتها ووضع شعرها خلف أذنيها. ثم خرج أخيرًا من الباب. أخذ سيارته وتوجه إلى المطار واشترى تذكرة إلى باراستا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

At your service || Illumi × Akame ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن