141 : 180

134 5 0
                                    


الفصل 141 جمع الأموال2023-06-18 الكاتب: أوراق الصفصاف في الشتاء  كانت الفتاة التي دخلت ترتدي معطفًا أبيض عاجيًا وتنورة ذات ثنيات زرقاء اللون، مشرقة وهادئة، وتبدو هادئة.

  "الجدة، العم." شين لقد استقبلتهما بهدوء.

  كانت السيدة العجوز منزعجة بالفعل من حفيدتها لأنها صاخبة جدًا، وبسبب كلمات دوان شاوكينغ الخفية، لم تتمكن من إلقاء نظرة محبة عندما رأت شين يو، وطلبت منها الجلوس بوجه مستقيم.

  جلس شينيو حسب التعليمات.

  "هذه هي الورقة النقدية التي حصل عليها عمك من عدة بنوك بالأمس. بما في ذلك تلك الموجودة في المنزل، المجموع هو 300000 تايل." دفعت السيدة العجوز صندوقًا.

  شين، لقد فتحت الصندوق مباشرة أمامهما.

  على الرغم من أن تأسيس داكسيا تم قبل حوالي عشرين عامًا فقط، إلا أن لوائح البنك كانت أكثر توحيدًا بكثير من الفوضى التي سادت السلالة السابقة. ناهيك عن أي شيء آخر، الحد الأدنى لقيمة الورقة النقدية هو خمسة تايل، والحد الأقصى لقيمة العملة هو ألف تيل، وهذه لائحة موحدة للبنوك بجميع أحجامها.

  ويقال أن هذا كان الاقتراح الأصلي للملكة.

  كانت الأوراق الفضية الموجودة في هذا الصندوق من أكبر الفئات، وقد ملأت الأوراق الفضية الثلاثمائة ألف تايل الصندوق الصغير حتى الحافة.

  شين، أخرجت كومة من الأوراق النقدية ونظرت إليها بشكل عرضي.

  في ذلك الوقت، أودعت السيدة العجوز 300 ألف تايل من الفضة في العديد من البنوك، ولأسباب تتعلق بالسلامة، لم تقم بتحويلها إلى أوراق فضية واحتفظت بها في المنزل. ومن القواعد الموحدة أيضًا لهذه البنوك أنه إذا قمت بإيداع أكثر من 10000 تايل من الفضة، فيمكنك استخدام ختم نحاسي صغير منقوش بدلاً من الورقة الفضية. يعتبر هذا النوع من الختم الصغير أكثر أمانًا وملاءمة للاحتفاظ به من الأوراق النقدية الورقية.

  بالأمس، عاد Duan Shaoqing ببضعة طوابع صغيرة مقابل الأوراق النقدية. لدى البنوك المختلفة أرقام تذاكر مختلفة. إذا كنت ترغب في استبدالها بأموال حقيقية، فعليك أن تأخذ الورقة النقدية إلى البنك المقابل للحصول عليها.

  "هذا ختم صغير من بنك جينشنغ، مائة ألف تايل." سلم دوان شاوكينغ ختمًا صغيرًا بوجه بارد.

  شين أخذته وألقيت نظرة فاحصة. كان الختم النحاسي الصغير صغيرًا ورائعًا، بنمط معقد في الأسفل وكلمة "شي" محفورة عليه، مما يعني أن هذا الختم الصغير يمكنه سحب مائة ألف تايل من الفضة. من البنك.

  وبغض النظر عما إذا كانت ورقة نقدية أو طابعًا صغيرًا، فإن البنك يتعرف على الشيء وليس الشخص.

سي جينزيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن