101 : 140

195 7 0
                                    


الفصل 101 الدعوة2023-05-13 الكاتب: أوراق الصفصاف في الشتاء  في الفناء الأمامي، وقف الكثير من الناس في الظلام.

  كان رجل يرتدي زي خادمة الغرفة يتحدث إلى السيدة العجوز عندما أخبرها أحدهم أن ابن عمه قد وصل. نظر بفضول، ورأى حواجب شين يو بوضوح، وتساءل سرًا.

  كما يشاع، فإن ابن عم قصر شاوتشينغ يشبه إلى حد ما الأميرة تشاويانغ.

  المظهر مشابه إلى حد ما، وقد أنقذ أيضًا ابنة الأميرة الكبرى تشاويانغ جي، وقد تحظى ابنة العم هذه بحظ جيد في المستقبل.

  كان الحراس الذين تمكنوا من المضي قدمًا في القصر جميعهم من البشر، وقد عاملوا Xin You على الفور بموقف مهذب: "الآنسة كو، سمعت أنك شجاع بما يكفي لإنقاذ الناس. أنا أقدرك كثيرًا، وأنا لقد أمرت العبد خصيصًا أن يعطيك مكافأة."

  كان شين يو صامتًا. وبعد لحظة أومأ برأسه قليلاً: "شكرًا لك."

  رفع النادل حاجبيه، متفاجئًا من هدوء الفتاة التي أمامه.

  كانت هذه هدية من الإمبراطور عندما دخل إلى باب قصر شاوكينغ، رأى الإثارة في المنزل. حتى السيدة العجوز في قصر شاوكينغ لم تكن استثناءً.

  توقف الحاجب عن التفكير وقال بصوت عالٍ: "استلم المرسوم".

  أخذت السيدة العجوز زمام المبادرة وركعت على الفور.

  شين يو زمت شفتيها وركعت بصمت عندما ألقى خادم الحجرة نظرة متشككة.

  ما يسمى بالمرسوم المقدس هو رسالة تم تمريرها شفهيًا، نظفت الحجرة حلقها وابتسمت لشين يو: "تهانينا، يا آنسة كو."

  يحلم الكثير من الناس بالحصول على شيء يقدمه الإمبراطور كهدية، لكنهم لا يستطيعون ذلك فهمت هذه الفتاة الصغيرة ولكنني حصلت على الكثير في وقت واحد. تلك الحرير والذهب والفضة ليست سوى ذلك، ولكن زوجًا من شارات اليد المصنوعة من الذهب واليشم يكفي لتوريثها إلى العائلة.

  شكرتها شينيو مرة أخرى دون أن تقول أي شيء آخر.

  لم يكن بوسع خادم الحجرة إلا أن يستنتج أن فتاة كو هذه كانت قليلة الكلام، وبعد أن قالت بعض الكلمات المهذبة للسيدة العجوز، قادتهم بعيدًا.

  عندما غادر الناس القصر، هدأ الجو الخطير فجأة.

  قام دوان يون يان بسحب كم تشو: "أمي، لم أجرؤ على التنفس بصوت عالٍ الآن."

  ابتسمت تشو وفركت رأس ابنتها: "لقد فعلت يانير الشيء الصحيح."

  أمسك دوان يونلينغ بيد شين يو: "ابن العم تشينغ، أنت رائع جدًا، حتى أنني كافأتك الآن!"

  ابتسمت السيدة العجوز وقالت: "تشينغتشينغ، لا تهمل الهدية التي قدمها الإمبراطور، فقط احتفظ بها في المنزل كهدية."

سي جينزيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن