381 : 400

44 4 0
                                    


الفصل 381 اللوم2024-02-03 الكاتب: أوراق الصفصاف في الشتاء  الفصل 381 توبيخ
  سقط الخادم على الأرض وقال باحترام: "الآنسة شين، هذه الخادمة هنا ليتوسل إليك نيابة عن المحظية لي. من الصعب على المحظية أن تقترب منك في القصر، لذا يمكنها فقط إرسال عبدها."

  "المحظية لي هل الإمبراطورة هنا من أجل شي لينغ؟" سألت شين مباشرة في صلب الموضوع.

  لم يتوقع النادل أن يكون Xin You مباشرًا جدًا، وكان هناك القليل من المفاجأة على وجهه.

  انتظرت Xinyou بهدوء حتى يستمر الحجرة.

  على الرغم من أنها لم تحضر المأدبة في ذلك اليوم، إلا أن الأخبار التي تفيد بأن شي لينغ عرض خمسة آلاف حصان للزواج من أميرة داكسيا قد انتشرت بالفعل في جميع أنحاء العالم.

  الآن يبدو أن المحظية لي والأميرة شوان مترددتان.

  "الأميرة شوان ضعيفة وهادئة. إذا ذهبت إلى مكان مثل شيلينغ حيث الناس شرسون والبيئة قاسية، فإن جسدها بالتأكيد لن يكون قادرًا على تحمل ذلك. لدي ابنة واحدة فقط، الأميرة شوان. إذا حدث شيء ما للأميرة شوان، لن أتمكن من البقاء على قيد الحياة "

  تملق الخادم مرة أخرى: "يا صاحب الجلالة، ليس لدي خيار سوى أن أسأل الآنسة شين إذا كان بإمكانك قول بضع كلمات أمام الأميرة شوان، يا صاحب الجلالة والأميرة سوف يتذكر شوان لطفك لبقية حياتهم."

  "الخصي تشنغ انهض وتحدث."

  وقف النادل بطاعة وأحنى رأسه.

  بعد الصمت لفترة من الوقت، قالت شين يو: "قد تفكر الإمبراطورة لي كثيرًا فيّ. أخشى أنني لن أتمكن من التحدث أمامك في مثل هذه المسألة الكبيرة.

  " بضع كلمات للأميرة شوان، لكنها لم تعتقد أن كلماتها يمكن أن يكون لها هذا الوزن في قلوب الناس.

  ولا يعد الزواج بين البلدين منفعة مباشرة لخيول الحرب الخمسة آلاف فحسب، بل يمثل أيضًا تغييرًا في العلاقة بين البلدين، وهو ما يؤثر بدوره على تغيير العلاقة بين الدول الثلاث.

  هذا الرجل هو الأب، بل والأكثر من ذلك هو الملك، وربما يكون الوزن الحقيقي هو المصالح.

  قال الحاجب على عجل: "طالما أن الآنسة شين تستطيع أن تقول بضع كلمات للأميرة شوان، بغض النظر عن النتيجة، فسوف أتذكر لطفك العظيم."

  عند هذه النقطة، اختنقت لهجة الحجرة: "أريد فقط أن أفعل ذلك أفضل ما لدي هو أن النتيجة لم تكن مرضية، وليس هناك أي ندم."

  خفض شين عينيه، وما لمع في ذهنه هو المظهر السلمي للأميرة شوان في المأدبة. مثل الظل الصامت، ذكرها بكو تشينغ تشينغ، الذي كان يقيم في قصر شاوكينغ.

سي جينزيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن