401 : 436 the end

91 3 0
                                    


الفصل 401 كعكة القمر2024-02-21 الكاتب: أوراق الصفصاف في الشتاء  انه تشينغشياو، هل أنت نادم على ذلك؟

  كان صوت الفتاة ناعمًا ولطيفًا، لكن كل كلمة قالتها ضربت قلب هي تشينغشياو بشدة.

  فتحت هي Qingxiao عينيها ونظرت إليها بهدوء.

  لقد ندم على ذلك.

  يؤسفني أنني كنت متسرعًا للغاية اليوم، لكنني لم أستطع أن أعطيها وعدًا مدى الحياة.

  ولكن اليوم، سأموت دون أي ندم من الآن فصاعدا.

  بعد كل شيء، شين يو لم تنتظر إجابة هي تشينغشياو. لكنها لم تلومه، ولم تندم على قربها منه اليوم.

  "لقد عدت." هبت رياح الخريف على أذني شين يو، وعبثت بشعرها.

  كانت خديها لا تزال حمراء وعينيها واضحة مرة أخرى.

  "سأودعك."

  هز شين يو رأسه: "لا، سيتبعهما تشيان فنغ وبينغ آن."

  لقد ندم فجأة على ذلك أكثر.

  "هي تشينغشياو، هل تتذكر مهرجان منتصف الخريف العام الماضي؟"

  أومأ هي تشينغشياو برأسه.

  كيف لا أتذكر أنهما كانا معًا خلال مهرجان منتصف الخريف العام الماضي؟

  فجأة فكر هي تشينغشياو في قصيدة شين التي قرأتها: من المؤسف أنه في القمر الصافي، لا أحد يتكئ على المبنى معًا.

  هناك أوقات يقول فيها آيو شيئًا خاطئًا، ولكن ليس الأمر كما لو أنه لا يوجد أحد يتكئ معه على المبنى. بعد تجربة هذين المهرجانين اللذين لا يُنسى في منتصف الخريف، إذا كان بإمكانه العيش لفترة طويلة، فلن يشعر بالوحدة في كل ليلة منتصف الخريف في المستقبل.

  ستظل دائمًا في قلبه، متكئًا على المبنى ومعجبًا بالقمر معه.

  "هي تشينغشياو، دعونا نقضي مهرجان منتصف الخريف معًا في العام المقبل."

  لقد أذهل هي تشينغشياو فجأة.

  شين لم تنتظره حتى يومئ برأسه، استدار وغادر.

  تحت ضوء القمر، ظهر الفتاة وحيدًا وباردًا، ويدخل الظلام تدريجيًا.

  نظر إليه هو تشينغشياو بهدوء لفترة طويلة، ثم التقط الفانوس على الأرض.

  انطفأ الفانوس وكان مغطى بالتراب والغبار، فداعبه وعاد إلى قصر الماركيز بالفانوس الخافت.

  وقفت العمة غوي عند بوابة القمر وهي تحمل فانوسًا، وقد شعرت بالارتياح عندما رأت قلب هي تشينغشياو المعلق: "لقد عاد السيد ماركيز."   "

سي جينزيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن