الفصل 241: الغصن الذهبي2023-09-26 الكاتب: أوراق الصفصاف في الشتاء في فناء أنيق لمقر إقامة الأميرة الكبرى، كان كونغ فو يتحدث إلى شين يو: "أخت كو، رأيت الشخص الشرير الذي يتنمر عليك. بدا هذا الشخص شرسًا وشريرًا، ولم يكن يبدو كشخص جيد. لكن لا تقلق، لقد عاقبه عمي "
كيف ستعاقبه الآن؟" سألت شين بشكل تعاوني.
كان هذا في اليوم التالي لمجيء الأميرة الكبرى تشاويانغ إلى القصر لطلب تفسير من شين يو في وقت مبكر من الصباح، جاءت الأميرة الكبرى تشاويانغ للزيارة وذكرت أن شياو لينغشي قد تم فصله من منصبه، لكنه كان أقل تفصيلاً بكثير من ذلك. ما قاله كونغ فو بوضوح.
بعد سماع ما قالته الفتاة الصغيرة، تفاجأت شين يو قليلاً: "تم تعيين السيد هو مبعوثًا لنانزين؟"
لم تتفاجأ بإقالة شياو لينغشي من منصبه نتيجة لجهودها الخاصة لقد خلف الماركيز شياو لينغشي. وكان الموقع غير متوقع.
"حسنًا، أوصى أخي الأكبر بنفسه. إنه يحب أن يكون حارسًا لجينلين." لم يكن كونغ فو يعرف سوى القليل عن هواية أخيه وقدم سببًا بسيطًا ومباشرًا.
شين يو: "..." هواية أخيك مميزة حقًا.
"الأخت كو، اعتني بنفسك جيدًا. عندما تكون جيدًا، سنذهب لرؤية باي دا والآخرين معًا."
شين لقد بقيت في منزل الأميرة الكبرى لمدة يومين، في صباح اليوم الثالث، جاء شخص ما من منزل شاوكينغ، وكانت الزوجة الثانية تشو نفسها، تعال إلى الباب.
"العائلة بأكملها قلقة للغاية بشأن الآنسة تشاو، وكانت السيدة العجوز تواجه صعوبة في النوم لبضعة أيام..." أعربت السيدة تشو عن نيتها في استعادة شين يو.
أرادت الأميرة الكبرى تشاويانغ الرفض، ولكن بعد التفكير في الأمر، كان عليه أن يسأل الآنسة كو عما تقصده بدلاً من اتخاذ قرارها بنفسها، لذلك قاد تشو شخصيًا إلى الفناء الصغير.
"لقد حان الوقت بالنسبة لي للعودة. على الرغم من أنني أزعج سموه هنا، إلا أنني أفكر أيضًا في جدتي." شين لقد بدت هادئة وحسنة التصرف.
نظرًا لإصرارها، أمرت الأميرة تشاويانغ خدمها بإعداد عربة فسيحة ومريحة، تليها عربة مليئة بالأشياء المختلفة، وذهبت إلى قصر شاوتشينغ مع العربة من قصر شاوتشينغ.
رافق شياو ليان والعمة فانغ شينيو في السيارة، وشعر كلاهما بالارتياح.
ابتسمت شين يو وسألت عن السبب، فقالت العمة فانغ بصدق: "على الرغم من أن الأميرة الكبرى لطيفة، إلا أنها تشعر بعدم الارتياح قليلاً للعيش في مثل هذا المنزل الراقي."
كان لدى شياو ليان نفس الفكرة: "يا فتاة، إلى متى سنبقى كذلك." البقاء في قصر شاوتشينغ؟ "
أنت تقرأ
سي جينزي
Fantasy436 عدد الفصول لقد ولدت شين يو بزوج من العيون الغريبة، وكان بإمكانك أحيانًا رؤية الأشياء السيئة التي كانت على وشك الحدوث للآخرين. هذه هي مشكلتها وأيضا ثقتها. اكتشف الناس في العاصمة فجأة أن ابنة عمها في قصر شاوكينغ أصبحت قاسية! الكلمات الرئيسية الجدي...