🤎 استمتعوا 🤎 .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
" هل بقي لك الكثير ؟ " .
سأل جونغهو وهو يتمدد على الأريكة .أمامه وويونغ الذي يجلس أرضاً ويعمل على بعض الأوراق .
كان مديراً لقسم المبيعات في شركة يديرها صديقه .
" لست على عجلة من أمري لرؤية أخيك جونغهو، العمل أهم " .
أجاب بعدم اهتمام .وجونغهو دحرج عيناه فهو يكذب .
كان قد مر يومان ويجب عليه الذهاب لأخذ ابنه ولتناول العشاء مع والدة سان .
" وأيضاً دايون سيأتي ليأخذ الأوراق " .
عقد جونغهو حاجبيه واعتدل بجلسته ." لماذا تجعله يأتي لمنزلك وويونغ ؟ أنت تعلم أن سان هيونغ لم يكن يحبه " .
رفع وويونغ إحدى حاجبيه ." وما شأني بأخيك ؟ دايون صديقي منذ أن كنت في المدرسة، لن أقطع علاقتي به لأن طليقي يريد هذا " .
أجاب بـ انزعاج ." أجل أجل صديقك، لقد اعترف لك بعد أسبوع من طلاقك وكان معجباً بك منذ أن كنا في المدرسة " .
رفع وويونغ كتفيه ." لا يهم، على الأقل هو لا يجعلني حزيناً ولا يؤذيني لذا سأبقى صديقه " .
تنهد جونغهو ورمى نفسه للخلف .رن هاتف وويونغ فابتسم وأجاب فوراً .
" مينغي هيونغ ؟ " .
قال بحماس .نظر جونغهو له بـ حيرة فهذا اسم جديد .
" أجل أجل سأجهز لك غرفة، هيوونغ أنا متحمس لم أرك منذ وقت طويل بحق " .
كاد يصرخ من حماسه .تحدث معه لوقت أطول قليلاً قبل أن يغلق الخط .
ونظر إلى جونغهو الذي يريد معرفة كل شيء .
" إنه مينغي هيونغ، ابن خالتي التي قلت لك عنه أنه يعيش في الخارج " .
أظهر الآخر ملامح متفهمة ." سيأتي غداً من السفر لأنه سوف يتزوج ويريد أن يكون زفافه هنا في كوريا حتى تستطيع عائلته بأكملها حضوره " .
قال بابتسامة واسعة ." رائع " .
هذا ما خرج من فم جونغهو .طرق باب المنزل فجأة فجمع وويونغ الأوراق سريعاً ورتبها .
في هذه الأثناء ذهب جونغهو لفتحه ثم عاد مع فتى .
" اوه دايون " .
نهض وويونغ ليقابله .
أنت تقرأ
AGAIN ? | WS
Romanceسان و وويونغ متطلقان منذ سنة ولا يجمعهم سوى طفلهم . هل سيعود الحب لقلوبهم مجدداً ؟ . WOOSAN . MPREG . BXB . يحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد 🚩 .