- هل بت عندها ؟ هل تمزح معي جيمين ؟؟دخلت هانا مكتب جيمين في غضب في حين كان هو يريح رأسه على مقعده ليرفعه فور سماع كلماتها ...
- لم تتركي لي اي حل آخر نونا ...
- انت تتجاوز كل الحدود جيمين ...
فرك ما بين حاجبيه بإعياء : ارجوك توقفي نونا ... تعلمين أنني لن اتصدى لك مهما فعلت ... و لكنني لن أسمح أن تؤذيها ...
- هل ستختارها عني ؟
قالت ذلك باستنكار لتتسع عيناه : هل أنا مخير في هذا ؟؟- ماذا لو كنت ؟
قالتها بجدية لتلحظ لمعة عيناه و دهشته من سؤالها ... ارجع ظهره للخلف : هل انت جادة حقا ؟ الا تثقين بي ؟؟؟
ابتسمت بجانبية لتنطق ساخرة : أنا أثق بامتنانك جيمين ...
- هل هذه مشاعري التي ترينها مني نونا ؟؟ هل هذا انا بالنسبة لك ؟؟
نبرته كانت منكسرة ... عقدت حاجبيها بانزعاج و فضلت الصمت و الخروج ...
هي تعلم جيدا ... تعلم أنه سيختارها دائما ...تعلم أنها في كفة و باقي العالم في الكفة الثانية ... هل تستفز عاطفته ؟ هل تشك بمشاعره نحوها ؟؟ هذا حقا آلمه ... لا يريد أن تكون مارلين محل خلاف بينهما ...و لكنها لا تفهم ذلك ...تنهد بثقل : لماذا يحدث معي هذا ؟؟؟
...
- سنباي هل انت بخير ؟؟
ايقظه صوت الصغيرة من شروده ...
كانوا بفترة استراحة في المشفى ...
- مرحبا يوري ...
تمعنت النظر به ... بدا شاحبا... الألم صادح في عينيه ...
- ما الذي يحدث لك سنباي ؟؟
- لا تقلقي ...
صمت و قد تثبتت عيناه خلفها بشكل فاجأها التفتت هي الأخرى لترى نفس الفتاة التي رأتها بالجامعة ...
توقفت ليا لتنظر لهما لحظة ثم تعاود السير ...
ركض نحوها فورا : ليا ...توقفت ثم استدارت نحوه ببرود دون أن تقول شيء ...
بعينيه كانت لمعة أمل .. هل وجودها هنا يعني أنها قررت أن تجري العملية ... هذا ما كان يفكر به ...
- كيف حالك ؟
بنبرة هائمة و مرتبكة سألها ... لكنها لم تجبه ...
- هل ستجرين العملية ليا ؟ ارجوك اخبريني انك ستفعلين ذلك ؟
- لا شيء سيغير قراري جونغكوك...
- لماذا كل هذا العناد ؟؟ لماذا تغيرتي بهذه الطريقة ليا ؟؟ لماذا سمحتي لأول اختبار لعلاقتنا أن يفرق بيننا ؟؟
- هل أنا من فعلت ؟؟
تكلمت بغير تصديق ...
ثم زفرت بهدوء لتقول بهدوء : يمكنك أن تفكر بذلك طالما أنه يريح ضميرك جونغكوك ، امضي في حياتك و انساني ، توقف عن الشعور بالذنب ناحيتي ... انا لا ألومك على اي شيء صدقني ...
أنت تقرأ
سوء فهم misundrestand(اقرأ الوصف)
Fanfiction-لماذا قلبي ينبض بقوة كلما أراه .. - هل أنا أحب جونغكوك ؟ !!! .... ... صوت ضحكات صاخبة بالمكان ... - هل سمعتم يا رفاق ، الخنزير القبيح شاذ قذر أيضا ... - حان وقت المرح جيمين ، لنلعب معهم لعبة ممتعة .. - هل هو حقا بارك جيمين ، لقد أصبح وسيما جدا...