كان عقله و كل انتباهه بالثنائي الذي يدخل للمطعم مع ابتسامات و ضحكات تجعلهما يبدوان على وفاق تام ...
- انظروا ، لقد جاءت الأفعى...
عقب تاي مما جعل جيمين ينظر له جانبيا و بوجه فارغ لا يبدي اي شيء ...
- سيد بارك ...
التفت لصاحب الصوت و الذي كان ليونغي و هو يقترب رفقة مارلين نحوهما ... لم تكن مارلين تبدو سعيدة بذلك الاقتراب و لكنها فقط سايرت يونغي حتى لا تجعله يشعر بالريبة ...
قطب جيمين حاجبية و لكنه كتم غيضه ليجيب بهدوء : مرحبا ... سيد ... اممممم ... هلا ذكرتني باسمك لو سمحت ...
قهقه يونغي بهدوء دليلا على عدم انزعاجه: مين يونغي ، يمكنك ان تناديني المستلهم من زوجتك ، او المستلهم من صديقتك ...
تدخل صوت قهقهة تاي المكبوتة لينطق دون تردد : ما هذا الهراء ؟؟؟
رفع يونغي حاجبه ليجيب مع ابتسامة مستفزة: لا أستغرب، فالطيور على اشكالها تقع حقا ...
و قبل ان يتكلم احد ... احتضن يونغي ذراع الصامتة ليقول مع ابتسامة تبدو لطيفة : على كل اردت فقط القاء التحية ... فأنا و مارلي لن نتطفل عليكم و نريد وقتا لنا بمفردنا ...
نظرت مارلين ليونغي بغرابة ...ثم حولت بصرها لجيمين الذي كان فقط ينظر لذراعها المتشابكة مع ذراع يونغي...
غادر الثنائي و عم صمت غريب بين الثلاثة ...
و يبدو أن الصديقين بدآ يشكان بأمر صديقهما ... و قد تأكد شكهما عندما نهض من مكانه بانفعال و غادر بصمت دون حتى أن يخبرهما ...
- هل ما أفكر فيه صحيح ؟؟
نطق جونغكوك ليجيب تاي بغيض شديد : حلت اللعنة عليك بارك جيمين ، هل تمزح معي ...
استنكر جونغكوك تصرفات الآخر: ما بال ردة فعلك هذه ، لو كنت فتاة لشككت بأمرك ...
تقطبت حاجبا المعني بغيض أشد : بل ما بال برودك انت ، هل نسيت ما حدث مع جيمين، هل نسيت اننا كدنا نفقده اكثر من مرة بسبب هذه الساحرة ، فهل من الطبيعي أن يقع لها بعد كل ذلك ...
- هدئ من روعك ... لقد مر زمن طويل و كنا صغارا ، اظن كل شيء قد تغي....
جفل عندما ضرب الآخر على الطاولة بغضب شديد : لم و لن يتغير شيء و اللعنة...
...
- يوري ، هل انت بخير ؟؟
مسحت المعنية دموعها و انتفضت لتستقيم من مكانها و ترسم ابتسامة متصنعة و تقول محاولة اخفاء توترها : لا تقلق سنباي ، ماذا عنك ؟؟ تبدو شاحبا ،هل انت بخير ؟؟؟
أومأ برأسه مع ابتسامة باهتة ثم تحرك خطوات قبل أن يرن هاتفه فيجيب : تايهيونغ ...
- جونغكوك ،لقد فقدت الاتصال بليا ... لا أعلم ما حدث معها ...
أنت تقرأ
سوء فهم misundrestand(اقرأ الوصف)
Fanfic-لماذا قلبي ينبض بقوة كلما أراه .. - هل أنا أحب جونغكوك ؟ !!! .... ... صوت ضحكات صاخبة بالمكان ... - هل سمعتم يا رفاق ، الخنزير القبيح شاذ قذر أيضا ... - حان وقت المرح جيمين ، لنلعب معهم لعبة ممتعة .. - هل هو حقا بارك جيمين ، لقد أصبح وسيما جدا...