تحسن الظن فتندم .. خير من ان تسيئه فتظلم !
..................... ♡........................ ♡..................
"جيوفاني رومان"
اللعنة اللعنة اللعنة. لقد أخفقت.
لقد افسدت بشكل سيء. لماذا؟ لماذا لم أتمكن من إبقاء فمي مغلقا لمرة واحدة؟ كان يجب أن أكون أكثر هدوءًا وأتحدث عن ذلك.
لكن، لا، كان عليّ فقط أن أفتح فمي وأقول شيئًا ما. لقد كنت أعاني دائمًا من مشاكل الغضب. منذ أن كنت صغيرا. ليس لديك أي فكرة عن عدد المرات التي اضطر فيها أبي أن يأتي ليخرجني من المدرسة بسبب الشجار أو الصراخ في وجه المعلم.
أنا دائما أقول أشياء لا أقصدها. تماما مثل الآن. يا إلهي، النظرة على وجهها جعلت قلبي يتوقف عن النبض. لقد بدت مجروحة ومدمرة للغاية. سأكون كذلك إذا قال لي أي من إخوتي كل تلك الأشياء المؤذية.
أقسم أنه كما لو أنني سمعت قلبي يتحطم بمجرد النظر إليها. كانت عيناها تحمل الكثير من الألم ولم أستطع النظر بعد الآن. دموعها، يا إلهي، دموعها ستجعلني أركع على ركبتي
لا، لم يأخذها أبي بدافع الشفقة. لقد أراد أبي دائمًا ابنة مثلما أردنا دائمًا أن تدلل أختنا. لذلك عندما قال أبي أن لدينا أختًا لا نعرف عنها شيئًا، شعرت بسعادة غامرة.لكنني كنت خائفة. خائفة من أنني لن أكون الأخ الأكبر الجيد لأختي الصغيرة. خائفة من أنها إذا تعرضت للأذى فلن أتمكن من التعامل معها.
أنا الأخ الأكبر. إنها وظيفتي أن أحمي أختي وأتأكد من عدم سقوط دمعة من عينيها الماسيتين. وماذا فعلت؟ لقد جعلتها تنهار وتبكي كثيراً لدرجة أنها لم تستطع التنفس.
رؤيتها خائفة جدًا مني جعلتني أشعر وكأن رصاصة اخترقت قلبي.
أختى. أختي الصغيرة. كان خائفا. مني. لقد أخافت أختي الصغيرة.
عالمنا خطير. وروحها الطاهرة لن تكون قادرة على التعامل معها. لوعالمنا خطير.. إذا حدث لها شيء فسوف تدمر عائلتنا.
لقد عرفناها لفترة قصيرة من الزمن ولكننا نحبها ونعشقها بالفعل. لقد اشترت الكثير من الضوء والسعادة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.
ولا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونها الآن. لم أكن أعرف حتى لماذا كنت وقحا معها. اعتقدت فقط أنه إذا كنت وقحة، فإنه إذا حدث لها شيء فسيكون الألم أقل.
لكن ماذا كانت تعني "التعرض للضرب حتى اللب"؟ هل آذيها أحد؟ كان الله في عون كل من تجرأ على وضع يده على أختي الغالية. قمت بضم يدي معًا بينما تومض صورة تعرضها للأذى في ذهني.
على الرغم من ذلك، يجب أن أعترف بأن لديها لكمة جيدة. أشعر وكأنني أب فخور. على الأقل أعلم أنها تستطيع رمي اللكمة عند الحاجة.لكن يا إلهي، أنفي يؤلمني مثل العاهرة.
أنت تقرأ
Mafia princess ♡
General Fictionاميليا ألكسندر رومان.. فتاة تبلغ من العمر 17سنة تتعرض إيذاء من قبل زواج والدتها بعد وفاة وألدتها التي كانت تسيئ معاملتها أيضا منذو كان عمرها 3سنوات. ان تتعرض التنمر في الحياة اليومية و تتعرض لضرب في المنزل ولا يمكن أن تسوء حياتها. ولكن فجأة تنقلب حي...