𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 - 𝟑

140 27 65
                                    


" لَا تَنْسَ قَبلَ أَنْ نَبْدَأَ أَنْ تُنِيرَ النَّجْمَةَ أَدْنَاهُ و مُشَارَكُةُ تَعْلِيقَاتِك الجَمِيلَةَ لِدَعْمِي فِي إِكْمَالِ الكِتَابَةَ ♡ "

قِراءةٌ سعيدةٌ 🎀

___________

___________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

.

.

.

.

ظلتْ جيني تراقبه طوال فترة ما قبلَ الغداء ، تصوب انظاره عليه هناك أمامها .

و لاليسا بجانبها لا يسعها سوي ان تضرب كف يدها بوجهها بحنق .

هذه الفتاة مهووسةٌ حتي اكثر منها ، لم تتوقع أن تكون جيني هكذا لمجرد مثلجاتٍ .

لطالما حاول طلاب المدرسةٍ أجمعين نيل رضاها بجميع انواع الهدايا الثمينة لكنها لم تعر احدهم اهتمام .

و الآن تراقب فتي الآيس كريم ذاك لمجرد موقفٍ عابر قد حدثَ صباح اليومِ ، هذا غريبٌ و مجنونٌ .

" أنا الآن اتفهم شعور جيسو عندما كانتْ توبخني انا و روزي "

قالت ليسا و تتأسف على جيسو داخلها ، كانتْ تعاني حقاََ معهما .

عليها الآن تذكيرها أن جيني تلكَ التي كانت تدعوها بالعاقلة هي اكبر خاروفة بينَ اربعتهم .

حيثُ في تلكَ الحصةِ التي لا يوجد فيها منتبه واحدٌ للدرس عدا تايهيونغ و سابقاََ كانتْ جيني .

و لكنها الآن الآن مشغولة بالتركيز علي اهدافها ;-) .

عندما كتبَ المعلم أخر حرف لدرس اليوم علي تلك السبورة العملاقةِ رن جرس وقت الغداء ، اندفع الطلاب بشدةٍ كالمسجونين لمدة عشرين عاماََ .

و جيني التي كانتْ تتبع بنظرها تايهيونغ الذي كان يتحدث رفقة جونغكوك .

و ذلكَ الشيطان يبادله الحديث بنيةٍ صافيةٍ كالملاكِ .

𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 | 𝗧𝗡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن