𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 - 𝟔

121 24 96
                                    


لَا تَنْسَ قَبلَ أَنْ نَبْدَأَ أَنْ تُنِيرَ النَّجْمَةَ أَدْنَاهُ و مُشَارَكُةُ تَعْلِيقَاتِك الجَمِيلَةَ لِدَعْمِي فِي إِكْمَالِ الكِتَابَةَ ♡ “

قِراءةٌ سعيدةٌ 🍂

____________

____________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

.

.

.

لم تكن جيني مصدقة لما يجري حقاََ ، لاحظت خلو الغرفةِ بالفعل فتايهيونغ قد لحق جونغكوك .

خرجت بسرعةٍ من غرفةِ التبديلِ تلكَ ، لتعود لمعلبِ المدرسةِ لبدأ الحصةِ .

كان المدرب الرياضي قد وصل توه ، و قد تجمع التلاميذ في صفوفٍ لبدأ التدريباتِ .

أمرهم المدرب بالركض حول الملعبِ خمسَ مراتٍ للإحماء قبل أن تبدأ لعبةُ السلةِ .

لم تكن جيني شخصاََ جيداََ بالجري ، لهذا كانتْ تنفذ أمر المدرب و هي مجبرة و يبدو الإنزعاجُ بادياََ علي وجهها .

أثناء جريها حول الملعب وجدت جونغكوك عند المدرب و يناقشه بشيئ ما .

عرفت جيني فوراََ ما يناقش جونغكوك المدرب حوله لذا أكملت بصمتٍ ركضها .

لا تنكر انها شعرت بنوعٍ من السعادةِ انه خرجَ من الفريق ، فهي لم تضطرَ لرؤية وجهه معها في التدريب .

عوضاََ عن ذلكَ ستري فتى الآيس كريم الخاصِ بها كل يومٍ في قاعةِ التدريباتِ .

انهى الطلاب ركضهم في الملعب ، منهم الذين يبدوا عليهم النشاط كقلةٍ قليلة من محبي الرياضة .

و منهم من يبدو عليه التعب كأنه خرجَ من صراع دامي ، كجيني و بقية فصلها مثلاََ .

قاد المدربُ فريقَ السلةِ الخاصِ بفصلهم نحو ملعبِ كرة السلةِ و بقيةُ الفصل تم تركهم في الملعبِ و تكليفهم ببعضِ التمريناتِ بإشرافٍ من رئيس الفصلِ .

𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 | 𝗧𝗡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن