𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 - 𝟏𝟬

159 24 40
                                    


" لَا تنسَ قبل أن نبدأ أن تنيرَ النجمةَ أدناه و مشاركةُ تعليقاتكَ الجميلةِ لدعمي في إكمالِ الكتابةِ ♡ "

قراءةٌ سعيدةٌ 🫂

_______________

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

.

.

.

ساد ذلكَ الجو الهادئ بينهما بعدَ كلماتِ جيني تلكَ .

جيني توقعت في داخلها أن تبكي أو تتألم لفتحِ أمرٍ ظنته حساساً جداً .

كان هناك من جانب لاليسا ذلك الهدوء الممزوج بالصدمة ، فلم تكن تتوقع أن يكون ما بين جيني وجونغكوك شيئ من هذا القبيل .

هذا يفسر تحذير جيني المستمرَ لها من أن الاعجاب بجونغكوك أمر سيئ .

فجأة وضعت لاليسا راحة كفها على كتف جيني و ابتسامة دافئة تصاحب حركتها تلكَ .

" سعيدة جداً انك فتحتي قلبكِ لي ، انا اشعر بما شعرته جيني انا اعلم مرارة الحب من طرف واحد مع انني لم اجربه بعد ، لكنني اقسم لكِ انني سأجعله يتذوق من ذاتِ الكأس الذي اذاقك اياه بل و اضعافاً "

حافظت على تعابيرها الهادئة الدافئةِ و هي تنطق كلماتها لكن حُوِّلت نبرتها إلى جادة في ختام كلماتها و ظهرت اعسان الجد على تقاسيم وجهها .

ردت جيني لها الابتسامة لها لتباغتها بعناقِ حارٍ ، لتشرع لاليسا في مبادلتها ايضاً .

" ليسَ عليكِ فعل ذلكَ لاليسا ، لا أقول هذا حباً فيه فأنا لم اعد اكن له مشاعر أبداً ، لكنني اخاف ان تتورطي معه ايضاً ، إن الحب كاللعبِ بالنارِ "

همست جيني في اثناء عناقها مع لاليسا .

ظلت لاليسا صامتة لبرهة لتكسر ذلك الصمت بكلماتها .

" ليس عليكِ تحذيري جيني فأنا سأتوخى الحذر في كل خطوة اخطوها ، لن اتارجع ابداً عن هذا ليس قبل أن آخذ بثأركِ ، سألعب بتلكَ النار و احرقه بها "

𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 | 𝗧𝗡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن