𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 - 𝟗

141 27 63
                                    


" لَا تَنْسَ قَبلَ أَنْ نَبْدَأَ أَنْ تُنِيرَ النَّجْمَةَ أَدْنَاهُ و مُشَارَكُةُ تَعْلِيقَاتِك الجَمِيلَةَ لِدَعْمِي فِي إِكْمَالِ الكِتَابَةَ ♡ "

قِراءةٌ سعيدةٌ 🧚

________________

________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.

.

.

.

حاولت جيني دفعه بكلِ قوتها لكنه كان يثبت ثقله اجمع عليها .

" لا تجعلني اضحك أرجوكَ جونغكوك ، أ لستَ ذاتَ الشخص الذي قال أنكَ يستحيل أن تحبني ، تأتي الآن و تقول ما إن كنت أحبك أم لا ، أحب أن أقول لكَ أنني أحب أحدهم و يستحيل أن احبكَ أنتَ بالذاتِ .. لذا ابتعد عني و دعني اذهبَ في حال سبيلي "

سكبت عليه كلامها كدلوِ الماء البارد ، شعر أن شيئ داخله قد تمزقَ و اقسمَ أنه يستطيع سماع صَوتِ تمزقهِ الآن .

لقد احتار ما إن كان قلبه ما تمزق أم كبريائه ، رغم ما فعله بها إلا انه شخص متملكَ متعجرف .

حتى بعد كسره لقلبها الذي قدمته له علي طبقٍ من ذهب ، هو يريدها ألا تحب غيره .

هو يحب تعذيب امثالها ، انه يتلذذ برؤية أقرانها يعانون في سبيل التخلص من حبهن له .

لكنها تأتي ببساطةٍ بعد عدة اسابيع تخبره انها لا تحبه بل وقعت بحبِ غيره .

فمنذ متى كان هو من يناضل لأجلِ إمرأة ؟

لا يمكنه أن يقع بحبها .. هذه المشاعر لا يجب أن تظهر لها .

" تقولين أنكِ لا تحبينني ها ؟
سأثبتُ لكِ انكِ تفعلين ، أنتِ لا تزالين تكنين لي الحب لكنكي تدعين العكسَ "

شد علي إمساك يدها ، هي تحاول ركله بقدمها كي تبتعد عنه .

' تباََ ، كان أسوء قرار اتخذته في حياتي أن آتي للصفِ ، ليتني بقيت هناكَ أستمع لسخريتهم مني '

𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 | 𝗧𝗡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن