𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 - 𝟐

155 30 47
                                    


" لَا تَنْسَ قَبلَ أَنْ نَبْدَأَ أَنْ تُنِيرَ النَّجْمَةَ أَدْنَاهُ و مُشَارَكُةُ تَعْلِيقَاتِك الجَمِيلَةَ لِدَعْمِي فِي إِكْمَالِ الكِتَابَةَ ♡ "

قِراءةٌ سعيدةٌ 🦋

________

________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.


.

.

.

ظللت تتناول المثلجاتِ بلهفةٍ ، قد وجدتْ حشد التلاميذ خارجَ بناء المدرسةٍ قد إختفي .

فأسرعت للدخول لإقتراب قرع جرسِ بداية اليومِ الدراسي .

حاملة بيدها تلكَ المثلجات التي تمنت أن لا تنتهي و تظل بيدها للأبد .

دخلت البناء لتقابلها صديقتها المفصلة ليسا .

" مثلجات ؟ ، ظننتكِ نسيتي مصروفك "

تعجبت ليسا من شراء جيني للمثلجات فقد أخبرتها أنها نست مصروفها بسبب شجارٍ طفيف لها مع والدتها ، كانت لذلكَ متجهمة .

لكنها عادت و هي تحمل مخروط مثلجات ، و قد أوشكت علي رؤية حلقة الملاك أعلاها من فرط هدوءها و مزاجها الأكثر من ممتازٍ .

" لقد حصل معي ما جعلني أنسي لما كنت غاضبة حتي "

أجابت جيني و قد أرشكت عيناها علي إخراج النجوم ، فهي بمجرد تذكرها لذلكَ الفتي تشعر بهالة من الود بجانبها .

مزق نسيجَ تبادل الأحاديث بين الصديقتين ، صوت قرع جرس بداية اليوم الدراسي .

قطعتا الطريق لفصلها بينما لا تنفك ليسا عن استجواب جيني حول المثلجات .

و لم تبخل عليها جيني في قولِ ما حدثَ و هي تدعوه بـ فتى الآيس كريم ، مما أدي لضحكِ ليسا من ردة فعلِ جيني الحالمة حين سردت لها كيف أعاطها ذلكَ الوسيم المثلجات .

وصلتا للفصل ، تمجلستا في مقاعدهما و هما في إنتظار دخول الأستاذِ .

دخل لهم و قد صاحب دخوله إلقاء التحيةِ عليهم .

بادله التلاميذ بصوتٍ باهتٍ ، فحصة المعلم و المعلم بحد ذاته اسوء شيئ يمكن أن تبدأ به صباحك .

" تايهيونغ ، تفضل يمكنكَ الدخول "

جهرَ الأستاذُ لمن كان واقفاََ خارجَ الصفِ .

دخلَ بخطواتٍ رزينة ، و كانتْ هناكَ إبتسامة ترافق وجهه .

" هذا زميلكم الجديد تايهيونغ ، تفضل عرف عن نفسكَ يا بنيْ "

أجابه المعلم بودٍ ، تحت الصاعقةِ التي أصابت التلاميذ من تحدث المعلم الأكثر فظاظة علي الإطلاق بهذه الطريقةِ الودية .

يبدو هذا الفتي ذو مكانة مرموقةٍ ، لهذا خاف الأستاذ التكلم معه بطريقة وقحة .

" اسمي كيم تايهيونغ ، جئتُ لقضاء سنتي الأخيرةِ في الثانوية هنا ، اتمني أن نكونَ أصدقاء "

أنحنى في نهايةِ حديثه كإحترامٍ ، ثم أعاد وقفته مجدداََ ليبتسمَ مجدداََ .

صعقت جيني بشدةٍ ، هي لم تكن مركزة مع ما يحدث منذ البداية .

لكن هي غيرُ مصدقة لما تراه عيناها ، أنه الغريب الوسيم ثانيةََ !

لا تصدق فمنذ متي و هي تتمني شيئ و يحدث هذا أمرٌ اشبه بالمستحيل .

حاولت كبح صراخها و منادته بـ ' الغريب الوسيم ' أو ' فتى الآيس كريم ' .

" تفضل تايهيونغ ، فالتجلس في المكانِ الذي يحلو لكَ "

أومأ تايهيونغ ، ليتمجلس في الطاولةِ أمامَ جيني التي كانتْ تحوي شخصاََ واحداََ .

جونغكوك !

الفتي الأكثر شغباََ في الثانوية بأكملها ، و التي لسوء الحظ صديقتها المغفلة معجبة به .

تمنت جيني داخلها أن لا يؤثر جونغكوك بشخصية تايهيونغ اللطيفة و الحيوية هذهِ .

ظلتْ جيني تنظر للأمامِ و هي تضع رأسها علي الطاولة كـ الواقعة في الحب .

" لما تنظرين هكذا للفتى المسكين جينى ، أ يعقلُ أنه . . "

تحدثت ليسا بسخرية لصديقتها لكنها قلبت نبرتها بسرعة .

" نعم لاليسا انه هو ، انه الغريب الوسيم ، انه فتي الآيس كريم "

أجابت جيني و هي لا تزال تصوب نظرها للأمام حيث يجلس هو .

فتي الآيس كريم الخاص بـ جيني .

________

يتبع ؟

رأيكم ؟

توقعاتكم ؟

جيني 😭♥️ ؟

تايهيونغ و لقبه الجديد فتى الآيس كريم 😭😭🦋 ؟

ليسا ✨؟

جونغكوك 👽؟

و الآن وداعـــــــــاََ و إلـــى لِــقَـــــاءٍ أخَــــــــــر 🍬✨

𝗜𝗖𝗘 𝗖𝗥𝗘𝗔𝗠 | 𝗧𝗡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن