💗 التعريف عن الشخصيات 💗

1.5K 34 7
                                    

                    (عائلة الوايلي)

الجد ابو عبدالله (يزيد) : شخص حنون مايحب احد يوقف مستقبله و يحب الدراسة و شخص عندة شركات و عقارات يحب زوجته تزوجها عن حب.

الجدة ام عبدالله ( جورية) : حنونة و طيبة على عيالها و تحبهم مره.

اول عيالهم ابو خالد (عبدالله) : شخص حنون مايعصب اذا كان الموضوع يحتاج عصبيةو تزوج مرته ام خالد زواج تقليدي و حبوا بعض بعد ولادة ولدهم خالد.

ام خالد ( منيره) : حنونه و طيبه و تحب الكل و تعتبر الكل عيالها.

خالد : يحبونه الكل لأنه اول حفيد يشتغل ظابط و تزوج زوجته عن حب الي هي بنت خالته عمره 28.

بيان : طيوبه و تخاف علي عيالها و تحبهم تشتغل  طبيبة اسنان عمرها 26.

يامن : عمره 12.
سامر : عمره 10.
سمر : عمرها 9.
لما : عمرها 8.

ليث / غيث : فلويين لدرجة لا توصف دايم مع بعض و يشبهون لبعض مره فاتحين شركة مع بعض مؤسسينها من الصفر تخصصهم إدارة أعمال بزنس مان ههه عمرهم 27.

سديم : دي طيوبة البيت تحب الكل و الكل يحبها طبيبة أطفال تحب الأطفال بشكل مو طبيعي قريبة مره من بيان زوجة اخوها من قبل لا يتزوجون عمرها 26.

نوف : طيبة تحب اللبس و الموضة بشكل لا يوصف و عندها مشغل كبير للبس تخصصها تصميم ازياء عمرها 25.

نايف : فلاوي يحب يفحط بالسيارات عنده ورشة سيارات مهندس مكنيكي عمره 24.

روان : طيبة و مفهية شوي عمرها 18 تدرس اخر سنة تنوي.

ابو يزيد ( خالد) : حنون و دايم وهو يشتغل في الشركات من شركة لثانية.

ام يزيد (قمر) : ماخذه من اسمها نصيب جميلة جميلة جدا و حنونة.

يزيد { البطل} : ماخذ من امة الجمال كله و طيب و حنون بس مايظهر لناس حنون على اخوانه مره و قريب من زياد مره وله هيبة و كلمته ما تصير اثنين و فلاوي بس مع زياد يشتغل عقيد عمره 28.

نواف : فلاوي و يحب يضحك و يسولف يشتغل تصميم ازياء رجالي المهم يشتغل في المشغل مع نوف عمره 25.

الهنوف : طيوبة و تحب الضحك و جميله و واتقه في نفسها تشتغل هندسة ديكور عمرها 24.

ركان : فلاوي يدرس طب جراحة عمره 23.

كنزه : حنونة تدرس طب نفس عمرها 21.

لورا: نفس شخصية روان بضبط عمرها 18.

تميم : فلاوي و راعي مقالب مسوي ثنائي مع تيم مسمينهم الثنائي المرح عمره 17.

الترف : مفهية بمعنى الكلمة و دايم هواش مع تميم و تيم عمرها 16.

ابو زياد ( محمد) : شخصية نفس ابوه

ام زياد ( جميلة) : ماخذه من اسمها نصيب حنونه

زياد : فلاوي صديق بطلنا الروح بالروح من وهم صغار يشتغل رائد عمره 28.

متعب :شخص حنون على عياله و يحب يشتغل يشتغل طبيب أشعة و يحب زوجته تزوجها عن حب عمره 27.

ميار : شخصيتها حلوه و تحب عيالها تشتغل طبيبة أشعة و كانت تدرس مع متعب في نفس الجامعة عمرها 27.

مصعب : عمره 12.
معتصم : عمره 10.
ميان : عمرها 9.
مها: عمرها 8.

ليال { البطلة} : واثقة من نفسها و جميله جدا ماخذه صفات امها كلها و صديقة الهنوف الروح بالروح تشتغل محامية عندها شركة و تحب الأطفال نقطة ظعفها عمرها 24.

كنون : فلاوية و تحب الضحك تدرس طب جراحة عمرها 23

مشاري :  يدرس طب نفس في جامعة كنزه عمره 21.

لارين : نفس شخصيات روان و لورا عمرها 18.

لارا : دايم مع الترف و هواش مع تيم و تميم عمرها 16.

مؤيد / مهند: عيال ابو عبدالله ما كأنهم عمانهم يعتبروه اخوانهم يشتغلون هندسة معمارية عندهم شركة يشتغلون فيها عمرهم 29.

الشخصيات الباقيه نتعرف عليهم في البارتات الجاية

                                                                     

                💗اعرفكم على نفسي 💗

انا اسمي رؤى من ليبيا بس احب اللهجة السعودية و حبيت اكتب رواية بلهجة السعودية و إذ غلتط في كلمة من اللهجة السعودية علموني في التعليقات

أوجه تحيه لأهل المملكة السعودية.

من يوم شفتك و انا أحبك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن