Chapter 1

319 18 6
                                    

قراءة مُمتعه 🦋

-----

لقد واجهت العديد من المواقف والحوادث غير السارة في حياتي. كلما فعلت ذلك، كنت أعاني قليلًا، لكن كان لدي دائمًا الدافع للتغلب عليهِ، وشعرت وكأنني على وشك الخسارة هذهِ المرة، كان ذلِك بسبب أن بعض النتائج كانت غير قابلة للتغيير...
وببساطة 180 يوم مُتبقي، وعلى الرغم من وجود اختلاف بسيط واصلت طريقي.

كان الضوء المُتدفق عبر النوافذ ساطعًا للغاية لدرجة أن هونقجونق لم يستطع إلا أن يفتح عينيهِ
نظر بعينين مُتعبتين إلى السقِف الغَير العادي المُزخرف بِتصاميم غريبة
قبل أن يفتح فمهُ للتثاؤب كان جسدهِ جامدًا في كُل مكان لأن تأثير هذهِ الخطوة كان لا يزال يحتج.

دخلت ضِحكات الشباب المحليين التي كان الزُجاج يُعيقها، إلى الغُرفة لأن النافِذة كانت نُصف مفتوحة.
رفع هونقجونق رأسهُ ومَد ذراعيهِ أمامه، وفتح الباب بجانب جسدهِ الضعيف.
تجمع الضوء على شكل دائرة في وسط الغرفة، وكأنه شهد شيئًا مُخيفًا.

"من الجميل أن يكون الأمر هادِئًا..."

كان هونقجونق لا يفعل شيئًا في كثير من الأحيان في حياتهِ، بِغض النظر عن مدى صُعوبة مُحاولتهِ، فإن مِقدار الكماليات التي يُمكنه الاعتماد عليها على أصابعهِ التي تمطر عليهِ فجأة كان غريبًا.

أحضر هونقجونق الخُبز ومُربى التوت مِن الثلاجة وأعد وجبة إفطار سريعة قبل أن يستقر على الكرسي الهزاز بجوار النافِذة

عندما كان هونقجونق أصغر سنًا، شاهد أفلامًا تجلسُ فيها مرأة على كرسي مُماثل، تقوم بالحياكة وتُدفئ نفسها بجوار المِدفأة، وأدرك السبب القيام بذلك.
كان من الجيد أن يشعُر جسدهِ كُله يهتز بالدِفء من الرأس إلى أخمص القدمين.

كان من المؤسف أنه لم يكُن هُناك مِدفأة، لكِن ضوء الشمس القوي، الذي كان ساطعًا بِما يكفي لجعِل أي شخص يرمش.
لم يكُن مزعجًا للغاية.

كان هونقجونق يبلغ من العُمر 31 عامًا في ذلك الوقت.
اجتاز امتحانات التوظيف في سن 29 وعمل بجد لمُدة عامين فقط.
ومع ذلك، رُبما يكون قد فعل كُل ذلِك بِنفسهِ ولم يعتبُرها حياة كسولة.
تم تشخيص إصابته بِسرطان المعِدة في المرحلة الرابعة نتيجة لذلِك.
أغمض هونقجونق عينيهِ وداعب جِلد بطنهُ، مُبتسمًا ابتسامة مُكتئبة.

لقد كان في حيرة بِشأن ما يجب فعله.

بانغ بانغ بانغ بانغ بانغ بانغ بانغ بانغ بانغ

عِندما ثقِلت جُفون هونقجونق المضغوطة، سمع صوت طرق قاسٍ على الباب.
كان جسد هونقجونق مُلتفًا مِثل قطة مُتفاجئة، وأنفهِ مُجعد.

 D-MINUS || SJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن