ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________« إلينور أنظري جانبك. »
إلتفت تنظر وأصدرت شهقة عالية من ما رأت.رأينا شجرة كبيرة جدًا لدرجة أننا لم نستطع رؤية أعلاها، هذا لم يكن المميز بالأمر بل جذورها الكثيرة الظاهرة على الأرض والتي وصلت لأقدامنا رغم بعد المسافة بيننا وبين الشجرة، نظرتُ لها وأعلم بأنها تفكر بما أفكر فيه.
توجهت كلتانا نحو الشجرة بحذر حتى لا نسقط من كل تلك الجذور الضخمة حتى وصلنا للشجرة.
تبدو طبيعية ولكنها غير مطمئنة كما أنني شعر بأنني رأيتُها من قبل ولكنها مجرد شجرة عادية مثلها مثل باقي الأشجار لكن ضخمة.« لا أعلم لما لكن لا أشعر بأطمئنان أشعرُ بقوة غريبة ومخيفة نوعًا ما حولنا. »
كانت جملتها تلك أكثر ما أرعبني.« أنا كذلك أشعر بهذا إلينور، أظن أنه علينا الذهاب. »
أعلمُ بأنني سأعود مرة أخرى لكن الوقت ليس مناسب.
ضحكت إلينور رغم صعوبة الموقف واحاطت يدها حول كتفي بخفة قائلة
« على من تضحكين ڤالي، أعلم بأنكِ ستأتين مرة أخرى ولن تتحملي فضولك مثلي تمامًا. »« أحسنتِ هذا ما سيحدث لكن الأن لن نستطيع فعل شيء بإصابة ذراعي هذه،وبالطبع تاي يبحث عني وإذا علمَ بكوني غادرتُ القصر سيقتل كلانا، كما أن أوراق الاشجار قليلة وربما نتوه. »
« حسنًا هيا بنا لأجل إصابتك فقط، ولكنني مازلتُ أعلم بأن هناك أمرٌ في تلك الشجرة العجيبة. »
أخذتها من يدها نعود في طريقنا ولحسن الحظ كانت الاوراق في مكانها مع أن قوة الرياح ليست بمزحة.« تتوقعين ما سبب ذلك الشعور حيال الشجرة. »
« لا أعلم حقًا إلينور ولكنني رأيتها من قبل، لا أتذكر متى أين أو كيف ولكنني متأكدة أنني رأيتُها. »
صمتت تفكر...
« ااااااه هذا غريب إنها مجرد شجرة عملاقة غريبة فقط ولكنها أمددتنا بمشاعر غريبة، أيًا يكن انتبهي على ذراعك ڤاليريا، لقد وافقتُ أن نخرج فقط لأنني معك، خذي حذرك ولا تتحمسي كثيرا يا حمقاء، واعتني بتايهيونغ.»
تركت كل شيء وضحكت على آخر ما قالته....
« ما الذي قلته؟ لم أسمع. »« أقول لكِ أن تهتمي بنفسك. »
« وبماذا أيضًا؟ »
« لا شيء هذا فقط. »
« يا فتاة اعترفي فقط. »
صمتت قليلا وشعرتُ بالحزن في كلامها..
« تعلمين أنه لا فائدة من الأمر ڤالي، هو أمير يجدر عليه الحب والزواج من أميرة كذلك، هذا لا يشكل فارق معي بالطبع لأنني لا أحبه ولكن هو فقط إعجاب. »
أعلمُ بأنها تقول هذا فقط حتى لا تحزن،منذ صغرها وهي تهتم به وتستمع لكلامه وتراه عظيم وعالي الشأن.
أنت تقرأ
Askanavia 1373 || J.JK || اسكناڤيا
Ficción histórica𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 ~ 𝐕𝐀𝐋𝐄𝐑𝐈𝐀 أكرهُ النساء ولكنها كانت مختلفة. بشعرها الطويل بني اللون وعينيها الخضراء والتي تجعلك تشعر عندما تنظر إليك وكأنكَ تملُك العالم، كانت إستثنائي الوحيد من كل النساء... عشقتُها وأصبحتُ أتنفسُها دون أن تبذل أي مجهود. حتى...