ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________« هو صعب حتى معي أنا رغم كوني صديقه، لكنه طيب القلب يحتاج فقط لتعلم إخراج مشاعره، لكن لا تقلق أشعر بأن هذا سيحدث قريبًا»
انهى حديثه ينظر إليّ..
« ماذا؟ »
ضحك قائلا...
« استمري في جعله يفقد عقله ويجن منكِ ومن عنادك، ولكن أحذري أن لا تتمادي فينقلب الأمر ضددك.»« لم أفهم، ماذا تقصد؟ »
« لن يتغير ذلك البارد ويتخلص من عُقدِه الكثيرة سوى من خلالك. »
« أعتقد أنني فهمت ما برأسك أخي، ولست بحاجة لقول كم إنها فكرة حمقاء، يكفي أنها فكرتك. »
« استمعي لي فقط ،صدقيني أنا أعرفه، وسترين أنني محق. »
« كيف سأتعامل مع هذا الشخص وأنا أكرهه في الأصل، مجرد فكرة حمقاء ستذيدنا كرهًا وتعلم إنه إذا سأم مني.. ستكون النتيجة رأسي الذي سيقطع.»
« حسنًا فقط تصرفي كما تتصرفين دائمًا. »
« سأفعل هذا لأنني أريد فقط ،لا أهتم لكلامك أيًا كان. »
وقفت من موضعي استعد للصعود.« كان الله معكِ ڤالي. »
سخر تاي ضاحكًا فتجاهلته واتجهت لسلم القصر امسك فستاني الطويل المزعج وارفعه صاعدة لغرفتي.
وجدتُ ظل فجأة على الحائط افزعني وكدت اصرخ حتى ادركت انه ظل الامبراطور الواقف بالشرفة في آخر الرواق.
ساقط عليه ضوء القمر ولا يظهر منه سوى ظهره الضخم بملابسه الملكية التي ترفرف في الهواء ، لهذا كان يبدو ظله مخيف.
أيًا يكن..فتحت غرفتي ودخلت ،خلعت ملابسي استعد للنوم وأنا أشعر بحزن غير مُبرَر .
نمت على سريري والأفكار تتخبط برأسي..
هل أنا مخطئة بكونه قد يكون شخص جيد؟
ليس الجميع أخيار بالطبع ولكنه لا يمكن أن يكون شخص سيء.
لما لا؟ ربما أنا الحمقاء التي تراه صالح،
وربما أنا من أخطأت في البداية، هو فقط أخبرني بأنه لا يود محادثتي ولكن بطريقة قاسية، ولكنه محق ،أنا فقط المملة.
أتكلم بالهراء والهراء، لذلك لا أحد يحبني.
أمسكت رأسي بقوة من الضغط الذي بها ولم أدرك حتى الدموع التي تنزل مني والشهقات العالية التي تخرج دون قصد..قلت لنفسي وكم أشعر بكوني مثيرة للشفقة..
« سخيفة. »_𝗘𝗡𝗗 𝗣𝗢𝗩_
أنت تقرأ
Askanavia 1373 || J.JK || اسكناڤيا
Ficción histórica𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 ~ 𝐕𝐀𝐋𝐄𝐑𝐈𝐀 أكرهُ النساء ولكنها كانت مختلفة. بشعرها الطويل بني اللون وعينيها الخضراء والتي تجعلك تشعر عندما تنظر إليك وكأنكَ تملُك العالم، كانت إستثنائي الوحيد من كل النساء... عشقتُها وأصبحتُ أتنفسُها دون أن تبذل أي مجهود. حتى...