مقتطفات من الرواية .

650 11 3
                                    

_ Isn't the moon beautiful my wife ?

_ تقول اسطورة يابانية : اذا سال طرف شريكه عما اذا كان القمر جميلا فذلك يعد اعترافا بالحب يا زوجي الوسيم .

...

ابي لازلت اريد ان اكمل جامعتي لا اريد اي علاقة رسمية تقيدني .

...

انا فقط من يحق لي ان اتلمسك كما اريد و اينما اريد ، انتي ملكي ماريان .

...

صحيح انك ابن عمي لكن هذا لا يمنعني من ركل صانع اطفالك و تهديم مستقبلك .

...

تتظاهرين بالصمود ... لكن فورما احرر يدي على انوثتك اشعر بجسدك الاعذر ينتشي صغيرتي .

...

لا استطيع الزواج منه لانني معجبة به اخي ... هذا لا يروقني كوني اعجب برجل سادي ، لذا الزواج منه غير ممكن .

...

نحن لا نحب بعضنا من الاساس جدي لما علينا اتخاذ خطوة الزواج مباشرة .

...

صحيح انني درست علم النفس لكن حالة جونغكوك لم افهمها ، اظن ان السادية لها علاقة بماضيه .

...

رشاقتك تهلكني ماري ... بشرتك الحنطية تلك ... تجعلني ارغب بممارسة ادواتي الفنية التي لن تروقك صغيرتي .

...

جونغكوك يحبني لانني اجمل منك يا صغيرة لست نوعه المفضل .

...

يا ماريان من اين لكي هذا الجمال ؟

لا تنسى ان امي عربية سيد جونغكوك .

...

نحن نريد دليل عذرية ماريان .


...

 
من انتَ ؟

...

لا شيء يعلى على كرامتي .

لكنني اعلم انكي ستدوسينها بقدمك من اجلي .

...

انا حامل .

...

انت الذي دمر طفولتي و جعل مني شخصا سافل ... انت بالخصوص لا تسمي نفسك ابا ... لانك لم و لن تكن كذلك قط .

...


صف لي رجولتك و انت تسمع انيني و مستمر بتعذيبي .

...

تمنيت الا يحدث بيننا ما نحن به الان .

...


اشتقت لشخص لن يأتي و لن استطيع ان اذهب اليه .

...

بالرغم من انك اكثر من ازهق روحي الا انني عاشقة ولهانة متيمة بك .

...

اذن لم تعودي ماريان العذراء الان ...  انت ملكي من ليلة امس ماري .

...

احبك مارياااااااان .

صرخ باعلى صوته و راسه بين فخذيها ، و جسده كله دماء في تلك الغابة المظلمة .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى تدعموني بريئاتي .
الرواية جريئة شوي و كمان غامضة و عندها علاقة كبييييرة بالماضي كمان النهاية انتم اختارو اما سعيدة او حزينة ورح اخذ راي الاغلبية .

باااي احبكم 💜💜💜

VIRGIN MARIAN Où les histoires vivent. Découvrez maintenant