part 4

380 8 1
                                    

10 : 13 pm

_ هل استيقظت ؟

سال والد ماريان بقلق عندما خرجت الطبيبة من الغرفة لتردف بشك ؟

_ سيد جانغ .. الانسة ماريان تم وضع لها سم في الاكل لقد كانت على شفة حفرة من الموت .

_ سم ؟ نحن نعين خدم و طهاة موثوقين يمكن ان تكون مجرد حساسية لا اكثر .

تكلم الجد بانزعاج لان فكرة السم هاته تجعله يريد قلب القصر راسا على عقب .

_ كلا سيد جيون ... انه سم سائل لاطعم له و لا رائحة لذا هي لم تنتبه ... عفوا ؟لكن من قام بالتنفس الاصطناعي للمصابة ؟

_ انا .

تكلم جونغكوك بهدوء عكس دواخله ... انه يكاد يجن بمجرد تخمين ان ماريان كانت ستلفظ انفاسها الاخيرة .

_ اعتذر على اللفظ .. لكن سيد جونغكوك سينتقل السم من شفتيها لخاصتك كونك قمت بتنفس الاصطناعي ... انقذت المريضة من الموت انا اقدر شجاعتك .

اوما جونغكوك للطبيبة و لم يكترث حتى للسم الذي ربما يتوسط شفتيه الان ... رحلت الطبيبة وتركت كل واحد بهم يفكر في سبب تسمم ماريان و من المدبر لذلك

............

Flashback :

نزلت الخالة مريم و جونغكوك مسرعين بعد سماعهم لصوت ماريان دوى القصر ... ليجدا ماريان ملقاة على الارض بين ذراعين تاي وجهها احمر و تتنفس بصعوبة .

_ ابنتييي ... ماريان .. جانغ ماذا يحدث .

قالت الخالة مريم بنبرة باكية بعد رؤيتها لحالة ابنتها .

_ لا اعلم كنا نتناول عشاءنا حتى فقدت وعيها و اصبحت هكذا ...

قال جانغ مخاطبا زوجته التي اصبحت تبكي بحرقة على وحيدتها .

_ تاي خذها للغرفة بسرعة و اتصل بالاسعاف .

كان تاي سيمتثل لامر روز لولا جونغكوك الذي اوقفه بكلامه .

_ في هذه الحالة سنفقدها لذا سنبدا بالاسعافات الاولية و هي التنفس الاصطناعي و انتي روز اتصلي بالطبيبة فورا ... طبية و ليس طبيب اسمعتي ؟

_ اخي ليس وقت الغيرة .

قالت روز بخوف بينما تهرول لهاتفها لكنها غيرت رايها فورما رات نظرات شقيقها الحادة تحثها على تنفيذ امره .

VIRGIN MARIAN Où les histoires vivent. Découvrez maintenant