part 1

500 10 2
                                    

توضيح : اي تعليق يهدف الى الاعلان عن رواياتكن و الاشهار بها .. ساحذفه من تريد ان تقوم بتشهير رواياتها هناك فيسبوك و انستغرام و تيكتوك و الكثيير من السوشل ميديا .... انا اقول هذا الكلام تفاديا لاحراجكن و احراجي و شكرا لتفهمكن .

توضيح الشخصيات :

مريم و جانغ والدان تاي و ماريان

دونغ والد روز و جونغكوك ووالدتهما متوفية

والجد جيون

_______________


_ Good morning

قلت بحماس و انا انزل من الدرج ارتدي ملابسي و حقيبتي اللعينة ذاهبة للجامعة مع ابنة عمي وخطيبة اخي الفضائي روز ... عاهرة قلبي كم احبها ...

_ ابنتي الجميلة صباح الخير .

خاطبني جدي مبتسما من يراه لا يظن انه حاكم العلم السفلي بقارة آسيا

قبلت خده ثم قبلت خد والدي وعمي وخد مريمانها امي  ... ايضا امي من اصول عربية لذلك اسمها مختلف قليلا حيث ان اسمي مقتبس من مريم و انا سعيدة كوني اتشارك معها نفس الاسم بطريقة مختلفة .

_ يا امي اريد حليب الشكلاطة ساخن .

قلت بدلع لامي التي اعطتني نظرة بومباستيكية من الطراز الرفيع .

_ ما تطلبه صغيرة والدها ينفذ حالا.

قال ابي ممازحا امي لكن امي لن تفوت الفرصة و تخاصمه ...ههه جينات العرب لازالت تمشي في عروقها .

_ جانغ ان كنت تريد ان تنام بالباحة الخلفية لا مشكلة لدي عزيزي

قالت امي ترد بنفس نبرة ابي لكن ابي توتر فورا يخاف من ان تغضب منه ، لم ترو غضب امي ... كما لو انك وضعت حبة مينيتوس في مشروب الكولا .

_ عزيزتي مريم ههه لما كل هذا الغضب كنت امزح .

ناظرته امي بطرف عينيها ثم دخلت للمطبخ لتحضر ما طلبته منها ... حليب الشوكولاااااة .

_ سمعت انك طردت من المحاضرة بالامس لما يا وجه المؤخرة ؟

كان ذلك اخي الفضائي دائما ما يعمل جاهدا على تخريب مزاجي .

_ لان الاستاذ قال بانني غبية لذا خرجت بكرامتي و لم اطرد ايها المعفن النتن .

_ يكفي شتائم انتما الاثنان .. لقد تجاوزتا الحدود .

اخيرا نطق جدي منهيا الشجار بيننا لانهض من مكاني متوجهة لروز التي اظنها انصهرت في الشمس و هي تنتظرني بُغية الذهاب للجامعة لكن استوقفتي جدي قائلا .

VIRGIN MARIAN Où les histoires vivent. Découvrez maintenant