part 2

367 9 1
                                    


رجعتلكم بريئاتي💜😇
.
.
.
.
.
تذكير :
_ قررت ان ازوج ماريان لجونغكوك .
...........

اللعنة ماهذا الهراء الذي يهذي به جدي

_ اوه نعم ابي تذكرت ... ابنتي تعلمين قوانين العائلة انه لا يمكن للفتاة الزواج من رجل اخر سوى حفيد جيون .... بما ان تاي سيتزوج روز اذا لن تتزوجي الا جونغكوك .

اردف ابي بهدوء لكن انا لا اريد هذا الزواج اللعين و هذا الذي يقبع بجانبي لما لا يعارض هذه اللعنة ام تخصصه هو التحرش فقط .

_ ابي لازلت اريد ان اكمل جامعتي لا اريد اي علاقة رسمية تقيدني .

اردفت بنفاذ صبر فبمجرد التخمين انهم يتحكمون بمستقبلي هذا يجعلني اريد ان اقلب طاولة الطعام فوق رؤوسهم .

_ انا اعلم هذا بالفعل ماريان ... واعلم ايضا ان جونغكوك لن يعارض على اكملك لحلمك بنيتي .. اليس كذلك جونغكوك ؟

قال ابي بنبرة لينة لكن قلبي لم يهذأ للحظة خصوصا لما سال جونغكوك الذي رفع راسه تجاه ابي بنية التحدث .

_ عمي .. انت تعلم انني لا افكر بالزواج مطلقا بسبب ما حدث بالماضي ... حتى انني اخشى ان اؤذي ماريان و انت تعلم ما اعنيه لذا من الافضل الا تقحموني بهاته الامور التافهة رجاءً .

عندما كان يتحدث جونغكوك كان يناظر عمي دونغ بحقد .. لا اعلم لما لكن حسب تصرفات عمي دونغ المتوترة و كلام جونغكوك المشفر اتكد الان انه يوجد شيء انا الوحيدة بالقصر التي لا اعلمه .

_  جونغكوك .... لا تدع الماضي يؤثر عليك فلتمضي قدما انت بالرابع و الثلاثين من عمرك هل ستظل اعزبا .

_ وهل يهمك ؟؟؟... لاتتدخل من فضلك لازلت احترمك كون جدي و عمي هنا و الا فانا لا اعتبرك والدي حتى لو تجعلني ملك الكون فلن افعل ... ابتعد عن حياتي ولا تتدخل بشؤوني .... اعذروني اود التحدث مع ماريان قليلا ثم نعود .

نهض بينما يجرني خلفه للباحة الخلفية للقصر بعدما رمى بكلماته السامة على والده ... مسكين عمي دونغ انا اشفق عليه .. توقفنا حيث المسبح اقابل جسده الضخم الذي يغطي جسدي الذي مثل القطة المبللة .

_ الا ترى انك قسوت عليه بكلامك جونغكوك؟؟ ... مهما كان هو يظل والدك .

_ انه ليس كذلك واللعنة ..ليس كذلك ... عندما تعلمين حقيقته ستتغير وجهة نظرك تجاهه صديقيني .. بسببه انا فقدت طفولتي وشبابي ...انا مريض بسببه .. هو السب ليس انا انه هو ... هو من جعلني رجل سافل .

VIRGIN MARIAN Où les histoires vivent. Découvrez maintenant