part 5

330 9 13
                                    


ناظر جونغكوك الخادمة بتعجب ثم نزل ورائها و انا بقيت كالبلهاء احدق بالباب بعد خروجه .

_ من هذه ايلا ؟ ايعقل انها حبيبته ؟

بعد برهة من الوقت نزلت من غرفتي و ذهبت الى الصالة ارى مالذي يحدث ، وجدت فتاة شقراء ببطن منتفخة تبكي و امي تطبطب على ظهرها بحنان .

كنت واقفة امام الدرج اشاهد المنظر وضعت يدي على فمي انفي شكوكي .

_ كلا هو لم يفعل ، جونغكوك يستحيل ان يفعلها .

اقتربت من روز حيث اصبح الجميع يناظرني .

_ لما نزلتي ماريان ؟

قال تاي بقلق لكنني ابتسمت له انفي براسي .

_ لا تقلق اخي انا بخير ، لكن... مالذي يحدث ؟ لما هذه الانسة هنا ؟ و تبحث عن جونغكوك ؟

نظرت لي المعنية ووقفت توجهت لي  بينما تمسح دموعها بينما صوتها يرتجف اثناء الحديث .

_ اسفة على التطفل ، انا صديقة جونغكوك من امريكا ، طلقني زوجي بعد معرفته بانني حامل و امرني ان اخرج من البلاد لذا كان جونغكوك الصديق الوحيد الذي التجا اليه انا حقا اسفة لكن ارجوكم استقبلوني لبعض الوقت ريثما اعمل و استاجر منزلا .

تنفست الصعداء كون شكوكي كان مبالغ بها ، امراة بجمالها و لطافتها يحدث لها بمثل هذه المشاكل ، وضعت يدي على كتفها و عانقتها دون ان انبس بشيء .

_ ابنتي ايلا ، يمكنك المكوث هنا ريثنا تضعي مولودك فنحن لا نسمح بان نرمي امراة حامل في الشارع ، لا سيما ان كانت صديقة حفيدي .

سلطت بصري لذلك الغرابي البارد غير مكترث بما يحدث حوله ، لكن واضح انه ليس سعيد بما يحدث . 

_ يمكنك ان تبقي بغرفة ماريان ريثما تجهز الخدمات غرفتك .

قالت امي بينما ترمقني بنظرة تحثني على الموافقة .

_ لاباس طبعا ، انا يمكنني النوم بغرفة روز .

قلت بابتسامة اطمئن بها امي ، لاحظت جونغكوك يستقيم من مكانه و امرني بنبرته الحادة .

_ اتبعيني .

ركضت وراءه الى الباحة الخلفية حتى توقف امام المسبح ليردف بهدوء .

_ ستنامين بغرفتي .

لشدة صدمتي لم استطع الحديث او الاعتراض على عرضه .

VIRGIN MARIAN Où les histoires vivent. Découvrez maintenant