الفصل العاشر

187 4 3
                                    

شـعـوره بــالـغـيـرة





"جونغكوك الذي نزل الى الاسفل ليبحث عن لونا بعد وقوعها وسط الغابة و الظلام الذي حل وقتها قلبه ينبض بقوة و الخوف الذي سرى بجسده كاملا ان يصيبها مكروه يبحث عنها وينادي باسمها وهو يشغل ضوء هاتفه حتى يتمكن من الرؤيه"

جونغكوك :" لونا ...لونا عل تسمعينى لونا "

وهو يصرخ باسمها لكن لا رد عليه يبحث عنها حتى لمحها واقعه على الارض واسرع اليها يتفحصها ووجد دماء على رأسها

جونغكوك :"لونا هيا افيقي لونا افتحي عيونکِ"

وهو يضرب خدها لعلها تستفيق لا رد منها ثم حملها بين يديه وبدأ يبحث عن طريق الخروج

جونغكوك :" اشش اللعنة ما هذا الحظ اللعين وايضا هذا بسبب غبائها حدث معنا كل هذا"

ويتوجه جانب الطريق الذي يؤدي الى الجهة الرئيسية اما لونا التي لازالت غائبة عن الوعي لا تشعر ما يجول حولها"

" بالجهة الاخرى الكل يبحثون عنهم ينادون باسمائهم مينا كانت خائفة على صديقتها لونا ان يصيبها مكروه وتبكي و تاي الذي يحاول تهدئتها بينما يبحثان "

مينا :" ااه اكيد لونا اصابها مكروها  او ماتت داخل هذه الغابة وهي تبكي "

تاي :" اششش لا تقولي هذا وايضا كيف ستموت او تصاب وهي مع جونغكوك اكيد هم ضلوا الطريق داخل الغابة هيا افرغي رأسك من الخرافات التي لامعنى لها ويمسح دموعها "

مينا :" هل سيكونان بخير اليس كذلك انت تعلم ان لونا هي اكثر من صديقة لي هي تكون بمثابة اخت لي "

#تاي :" اجل اعلم ذلك وايضا اراهم انهما يستمتعان ذاخل الغابة وانتي هنا تبكي مثل الخرقاء"

تضحيات القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن