الفصل الرابع

212 6 7
                                    

الليلة عابرة

"تسسلسل اشعة الشمس بتلك الغرفة التي كلها فوضى الثياب مبعثرة بكل جهة و هذا السرير حيت نائمين لا يعلمون ماجرى حولهم بسبب ثمالتهم البارحة  كل واحد يحضن الاخر كأنهم احباء وليس اصدقاء  "

"تستيقظ لونا بسبب اشعة الشمس التي ازعجتها فتحت عيونها بثقل و الرؤيه غير واضحه لها فتح لتجد جونغكوك نائم جانبها ظنت بالاول انه مجرد حلم وردي"

لونا :"  هذا الاحمق ايضا يكون حتى بأحلامي وترجع للنوم "

"و اعادت اغلاق عيونها وفتحتها الان اتضحت لها الرؤية وانها نائمة مع جونغكوك  صرخت بكل قواها حتى افزعت الذي كان جانبها استيقظ مفزوع "

جونغكوك :" ماذا حدث هل المنزل يحترق وينظر يمينا ويسارا ويجد لونا جانبه تغطي نفسها بالغطاء "

لونا :" ماذا تفعل هنا انت وايضا لماذا تنام بغرفتي "

جونغكوك :" ماذا غرفتك  انتي بمنزلي ها و بفراشي ايضا لا اتذكر كيف وصلنا الى هنا غير اننا كنا بالحفلة عيد ميلاد جيسوا "

لونا :"مهلا لحظة هل ......هل وقع شيئ امس بيننا انا لا اتذكر اي شي "

جونغكوك :"  يبدو اننا ثملنا كثيرا لدرجة لم نعرف ماحصل بيننا  ولا اتذكر اي شئ "

لونا :" يبدو اننا فقط  نمنا مع بعض بدون ملابس لم يحدث شئ يجب ان اذهب الى المنزل الان"

"وتبحث جانبها على شيئ ترتديه  لم تجد سوى قميص جونغكوك بجانبه "

لونا :" اعطيني القميص الذي جانبك لارتديه "

" خدودها اصبحت وردية رغم انها فتاة مشاغبة و مجنونة لكن فى بعض الاحيان بهذه المواقف تصبح خجولة جدا  ويعطيها القميص ترتديه  بعدما جونغكوك اعطاها ضهره وهو ايضا يحاول ان يتذكر ماحدث لكن دون جدوى   "

جونغكوك :" لونا اسبقيني الى اسفل يجب ان نتحدث الاول"

لونا :" ااه حسنا سوف انتظرك "


تضحيات القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن