الجزء الثاني عشر

154 3 3
                                    









لونا :"   معك الحق وبالاخص عندما تقع بحب شخص خطأ ودون دراية منك"

قالتها بدون وعي منها شاردة اما جاك تفاجئ من كلامها والتف لها و اردف باستغراب




جاك :" ماذاااا لاتقولي لي انك واقعه بحب شخص ما ها من يكون هذا هيا اخبريني"

ولونا التي وعت على نفسها وحاولت تغير الموضوع

لونا :" ااه ماذا تقول انت عن اي حب تتحدث انت انا لا احب احدا لهذا لا تبدأ تخرف"

وتحاول اخفاء توترها

جاك :"  صدقتك هل تظنين انى احمق ام ماذا ها نظراتك لجونغكوك و تصرفاتك معه مؤخرا هذا يؤكد انك تحبينه وانتي تنكرين الموضوع "

لونا :" عن ماذا تتحدث انت اكيد لايزال اثر الثمالة  عليك  عن اي نظرات هاذه  ايضا انا و جونغكوك مجرد اصدقاء لا غير لهذا لايذهب تفكيرك بعيد اتفهم او سوف اتصرف معك بطريقة لاتعجبك "

جاك :"  حسنا سوف اصمت لكن ليس انني خائف منك انا سوف اصمت حتى ارى اين سيأخدك عنادك الذي انتي فيه "

لونا :"  احسن سوف اصعد الى غرفتي حتى اخذ قسطا من الراحة ولا اظل معك لانك سوف تقودني للجنون"

وتصعد الى غرفتها ام هو اردف ورائها حتى تسمعه

جاك :" فقط اهربي من كلامي ها اهربي من قلبك لكن لاتأتي الي وانتي تبكين"

بصراخ قوي حتى تسمعه "

"وتنزل هيونا التي غيرت ثيابها وتتقدم من جاك الذي كان وقف ايضا ويديه على خصره و اردفت له"

هيونا :" ماذا يحصل لما كنت تصرخ وايضا اين هي لونا "

جاك :" لاشيئ فقط كنت اتحدث معها لا تهتمي لها انها صعدت الى غرفتها حتى ترتاح وانتي هل جهزتي نفسك "

هيونا :" اه فهمت لقد جهزت نفسي لكن يبدوا انك لست جاهز لانني اراك كما تركتك "

جاك :" ااه خمس دقائق وسأكون جاهزا فقط انتظريني"

ويصعد الى غرفته ليغير ثيابه ام هيونا جلست تتفحص هاتفها










"عند جونغكوك بعدما اوصل السيارة الى الاستاذه وذهب ليغير ثيابه بمنزله بعد مدة ذهب الى لقاء تاي باحدى المقاهي  بعد مدة وصل الى هناك ووجده جالس ينتظره وجلس مقابل له "

تضحيات القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن