'البداية'

574 21 3
                                    

๑๑

๑๑

๑๑

๑๑


كانت مزيجًا بين ليلٍ حالك وشروق الشمس، فداخلها كانت تحمل نورًا يشبه شمس النهار، بينما كان يحاصرها ظلامٌ من الخارج. لا يبقى الظلام إلا ليقضى على ضوءها عندما يدخل صاحبه في دوامة الحياة. لم يكن لها روح، ولا شمس تشرق طوال اليوم. ورغم محاولاتها للتغيير، إلا أنها في النهاية قبلت واقعها.

๑๑

لا يمكننا اختيار العائلة التي نريد أن ننتمي إليها، بل إن القدر هو الذي يحدد مكانتنا فيها. كما يُقال، فإن الحياة لا تتوقف عن اختبارنا في كل لحظة، بينما نحن أيضًا نواجه اختبارات الحياة يوميًا.

๑๑

العائلة هي كلمة ذات دلالة عميقة لا يمكن للجميع استخدامها أو استحقاقها. تنقسم العائلات إلى نوعين. النوع الأول هو العائلة التي تدعّم أفرادها وتكون مصدرًا للأمان والحنان، بينما النوع الثاني هو العائلة التي تتسبب في الألم والمعاناة والتي يمكن أن تتقاتل وتؤذي بعضها البعض دون أي اعتبار لمشاعر الأفراد.
للأسف، يبدو أنها تنتمي إلى هذا النوع الثاني، كما هو الحال مع العائلة التي عانت من اقتتال مستمر ودمار. تلك العائلة التي تعرضت للأذى لم تكن تعاني فقط من الجروح الجسدية، بل كانت تعاني من آلام النفسية

๑๑

๑๑

لم يكن قدره مثالياً أيضاً. فقد اتبع مقولة إذا كنت تسعى إلى النجاح، فعليك بالاجتهاد. صحيح أنه طبَّق هذه المقولة، ولكنه فعل ذلك بأسلوبه الخاص وبطريقة تختلف عن الطرق التقليدية.

๑๑
كل شخص يخفي آثار جروحه، فكل جرح ترك بصمة على جسده يُعتبر درسا أو قرارا اتخذه في حياته. بعض الأشخاص يفضلون إخفائها تحت الوشوم، بينما يوجد آخرون يتقبلون تلك الجروح ويواجهونها، مما يؤدي بهم إلى اتخاذ خيارين مختلفين.

๑๑

كان هناك تداخل بين هدوء البحر وأمواجه المتلاطمة، حيث كانت تنعكس ألوان زرقاء في عينيه، مما يعكس سكينته وهدوء شخصيته. لكن يجب أن نكون حذرين، فليس كل شخص يبدو هادئًا هو بالضرورة شخص جيد. لذا، احذروا من الاقتراب من الذين يتمتعون بهدوء ظاهر، لأن هذا الهدوء قد يكون مجرد قناع يخفي وراءه ما هو أكثر تعقيدًا أو خطرًا.

๑๑

๑๑

๑๑

كانت تخفي عنهم أمراً ما، وبدأ الشك يتسلل إلى نفوسهم ويلازمهم طوال اليوم. كانوا يراقبونها وينظرون إلى تصرفاتها بقلق واهتمام، محاولين اكتشاف ما تخبئه عنهم.
๑๑
هل سيتدخل القدر ويحشدهم معًا مرة أخرى، أم أن الأمور ستتعقد مرة أخرى، بحيث نستطيع أن نعتبر ذلك درسًا آخر من دروس الحياة؟

๑๑๑๑
๑๑๑
๑๑

الشخصيات ≈
Student/Leader
Italy/America
American Italian/Italian
crime/criminal
Trainee/Talented
Hacker/Fighter
family/dispersion
deadly/killer
Mafia/crime
Hate/Love
accusation/deny
fate

๑๑
๑๑
๑๑

Reval Grassi
ريفال غراسي
:

'و إن رميتني بين الأفاعي سأخرج و أنا اقوى سما بينهم'

'If you throw me among the snakes, I will emerge as the strongest snake among them.'


Adelan Bentiviel
أديلان بنتيفيال
:

'البداية لكم والنهاية من إختصاصي، سأبدع في لمساتي الأخيرة'

'The beginning is yours and the end is my specialty. I will be creative in my final touches.'







هذه الرواية تحتوي على عدة ثنائيات، وبالتالي ليست قصة تتمحور فقط حول الأبطال الرئيسيين، بل تتضمن قصصاً فرعية لشخصيات ثانوية. لذا، إذا كنت تفضل قصة تركز على شخصية واحدة فقط، فإن هذه الرواية قد لا تناسبك


๑๑


أرغب في التنويه بأن الرواية تحتوي على كلمات نابية، وذلك يعود إلى خلفيات وطبيعة الشخصيات في الرواية. لذا، يجب أن أنبه إلى أن الشخصيات في الرواية ليست معبرة عن آرائي الشخصية أو ديانتي، بل هي من صنع الخيال حصراً.

๑๑

أنا أحذركم من بداية قد تقعون في حب شخصيات و أنا لا اشجعكم  على ذالك

تم كتابة هذه الرواية في تاريخ 05/06/2024.

شرف الإنتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن