3/C ُالأعين هي منْ تَتحدث

214 20 24
                                    

-يقَال أنْ :

الهَادئونَ جميع أحاديثهم في أعينهم

--

نزلت الان لأنه وقت عشاء. كنت ارتدي سروال رياضي اسود معا قميص اسود يغطي خصري بأكمام طويلة و ضيق عند خصر و ايضا حذاء رياضي ابيض

كنت أتقدم بسكون نحو القاعة، وكلما اقتربت استمعت إلى أصوات متنوعة مختلطة بالضحك، ولكن فور دخولي إلى القاعة ساد الصمت وانصرفت إليّ جميع الأنظار، فأعطيتهم نظرات باردة وتابعت سيري بصمت.

عندما نظرت، رأيت كرسيين فارغين: واحد في الجهة الأمامية للطاولة والآخر على يمينها. اخترت الكرسي الثاني وعرفت السبب، لأن الكرسي الأول مخصص للزعيم ولا يجوز لأحد الجلوس عليه.

لماذا يحدقون بي بهذه الطريقة؟ أدرك أن عيوني نادرة، لكن ليس بشكل مُفرط هكذا. فجأة، سمعنا صوت خطى متسارعة، وجميع الأنظار تتجه نحو الزعيم بنتيفيال، حاكم عالم السفلي.

عندما علمت أن عينيه تخفي حقيقة وجهه، لاحظت جمالهما بشكل لافت، اللون الأزرق الملكي. وبالفعل، هو ملك يرتدي بدلة سوداء، وشعره الطويل يصل إلى رقبته. كما يظهر وشم قليل على جلده.

جلس يترأس الطاولة وأشار برأسه للبدء بالأكل، وحتى الآن لم يلاحظني وأنا لا أسعى لذالك

"ريفال غدا سوف تذهبين معهم للدراسة "

عندما تحدث، كان هناك رجل يقابلني. كان لديه شعر أشقر وعيون سوداء واسعة. كان يرتدي قميصًا صيفيًا أسود، حيث برز وشم افعى ممتدة على يده. الآن، ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإجابة.


"حسنا"

بنبرة جافة وخالية من المشاعر

"المشكلة هي أنك تأخرت عن الدراسة، ولكن تم بالفعل حلها. بعد اسبوعَيْن ستكون عطلتك، وعند انتهائها ستقدمين على الاختبار. "

تحدث بسرعة كأنه معتاد على ذلك.

"جيد"

"هل دائمًا تتحدثين بكلمة واحدة فقط؟ "

كان المراهق الذي قال ذلك كان يجلس في طاولة النهاية. انقلبت الأمور حين أقمت تواصلًا بصريًا، لم أكن أريد قطعه، لا أنا ولا هو. فجأة شعرت بالحرارة تنتابني، رفعت يدي لألمس وجهي كما كنت أتوقع وكأنني احترقت على الفور، فقلت وأنا أدعو أن يكون الأمر ليس كما توقعت.

"هل يحتوي الطعام على مأكولات بحرية؟"

نظروا إليّ بدهشة و استغراب ، قلت كلمة واحدة فقط، ثم حدث ما كنت أتوقعه.

شرف الإنتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن