عندما تقترب الطائرة من نقطة الإقلاع، تشعر بالتوتر والحماس يتزايدان. تبدأ الطائرة بالانطلاق ببطء ثم تتسارع تدريجياً. تشعر بالقوة والسرعة وكأنك تتحلق في الهواء. تشاهد كيف تتغير المناظر من تحتك وكأنها تبتعد بسرعة. إنها تجربة مثيرة ومدهشة!
بينما يعبر العديد من الأشخاص عن شعورهم بالحماس أو التوتر أثناء ركوب الطائرة أو السفر، إلا أنني لم أشعر بأي من ذلك بسبب عدم احساسي بذالك أو عدم معرفتي بعملية الإقلاع
هربت من الجحيم ولكن ليس بمعنى أنني تخلصت منه، بل بمعنى أن جحيماً جديداً سيبدأ الآن. سأكون السيدة القاسية في هذا الجحيم الجديد، سأحدد من سيحترق فيه ومن ينجو
أخيرًا وبعد رحلة طويلة، هبطت الطائرة في الوجهة الوحيدة التي يمكنني الذهاب إليها، وهو البلد الذي وصفه جدي بأنه بلد آمن بتاريخ عريق، ليس من حيث الحروب أو التراث أو الثقافة، وإنما بسبب سمعته بوجود المافيا تعتبر صقلية هي البلد الذي نشأت فيه أول عصابة مافيا في إيطاليا في القرن التاسع عشر، وأشتهرت هذه العصابة بأساليبها في تجارة المخدرات والأسلحة وغيرها.
عندما هبطت من الطائرة، لاحظت نسمة هواء باردة تلطفني، كنت وحيدة كما كنت دائما، في بلد لا أدري عنه شيئًا ولا أعرف أي أحد هنا، باستثناء جدي الذي يعرف الناس في هذا البلد
Flash back
"جدي وجدت حل وحيد وهو اخير "
قالت ريفال و هي تنضر الى جده
"أذن ماهو حل ؟!"
نبس جدها مع نضرة استغراب تكسو عينيها
"انضر جدي أنا أعرف أنك لن تقبل و انك تحبني كثيرا لكن هذا حل وحيد وهو أن أسافر إلى ألمانيا أو كندا و انت هناك اتمم دراستي "
"ماذا تسافرين بالتأكيد لا اقبل بأن تسافرين "
"جدي انت تعرف انني كنت سوف افعلها قبل أن أخبرك صحيح"
"هل هذا قرارك أخير"
"نعم"
"أنا أعرف إلى اين سوف تسافرين على أقل هناك سوف تكونين بأمان "
"إلى اين جدي"
نبست ريفال باستغراب"إلى إيطاليا هناك اعرف رجل سوف يحميك"
"جدي أنت تعرف انني استطيع حماية نفسي واحتاجه"
نبست و ابتسامة جانبية تكسو ملامحها
"احب اعلم لكن هناك سوف تنامين و تعشين و انا أدرى بما افعل "
"حسنا"
قلبت عينيها بملل و هي تنضر الى جده و كم هو حضر تجاه حمايتها" إلى اللقاء جدي أنا ذاهبة لكي اجخز و امتعتي"
"اجل و خذي المالي أيضا "
أنت تقرأ
شرف الإنتقام
Mystery / Thrillerعند البحث عن إيطاليا، ستجد أنها مشهورة بأطباقها الشهيرة ومعمارها الرائع وتاريخها الثري في مجال السينما والمسرح. ومع ذلك، لم يتم ذكر أي شيء أكثر تمييزًا بينهم من وجود شيء يخالف قانون عالم حيث يتحدثون بلغة الرصاص والدماء، فهم مافيا إيطالية ولهم عشائر...