اسفة على تأخير
اسفة على أخطاء املائية اذا كانت
.
.
.أن يسيئ أحدهم لكَ هذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة
*******
≈الماضي≈
"هيا ريفال، ما هو اسم هذا النوع؟ "
كان جدي يتحدث إليّ وهو يطل عليّ بنظرات هادئة، منتظراً إجابتي. منذ أن بلغت السابعة من عمري، بدأ يعلمني أشياء غريبة ويظهر لي.
نحن الآن في المكتبة بمفردنا، حيث يسود الهدوء في المكان ويشعرني ذلك ببعض التوتر المتزايد. انظر إلى القطع الموجودة، التي تأخذ شكل أسطوانة وتتميز بلونها الذهبي اللامع. كل واحدة من هذه القطع تحتوي على لون خاص عند حافتها، وعليها أرقام صغيرة منقوشة بدقة على جانبها."هيا ريفال، لا داعي للتردد أو التوتر فيما يتعلق بثقتك بنفسك"
قال بهدوء، في كل مرة أراقب الشكل والأرقام مرارًا وتكرارً، أحاول تذكرها، ثم أخذت نفسًا لم أكن أدري أنني أحبسه.
"لا تقلقي، ريفال لا يزال أمامك متسع من الوقت لـ..."
"إنها الرصاصة 9×19mm Parabellum"
قاطعت جدي أثناء حديثه وواصلت الكلام.
"النمساوي صنع تُستخدم ذخيرة 9×19mm Parabellum بشكل واسع من قبل القوات العسكرية والشرطة في جميع أنحاء العالم، وكذلك في الدفاع المدني. تعتبر هذه الذخيرة مفضلة بسبب تكلفتها المنخفضة، وقوة توقفها الكافية، وتوافرها الواسع"
توقفت لآخذ نفسًا عميقًا بينما أتابع، وأنا أنظر إلى الطاولة، أرفض رفع نظراتي إلى جدي.
"إسمها أيضا mm NATO و السلاح أكثر لائق عليها SIGP25"نظرت إلى وجه جدي الذي كان هادئاً، حيث كان هناك نوع من الفخر في ملامحه.
"أحسنتِ"
قال كلمة واحدة كانت تعني لي الكثير، فجدي لا يقول هذه الكلمة إلا عندما يعجب بشيء.
"أنت مناسبة ريفال. "
واصل حديثه بكلماته، وكنت أشعر بالارتباك حيال ما كان يقوله، فلم أستطع فهم معناه. بعد ذلك، قام بالنهوض بجانبي ليجمع بعض الأشكال الغريبة، ثم بدأ في وضعها داخل صندوق خاص به. كان هذا الصندوق مستطيلاً، وقد احتوى على العديد من هذه الأشكال المميزة التي تأتي بألوان متنوعة وأحجام مختلفة. كان كل شيء في الصندوق مرتباً بعناية، مما يدل على اهتمامه ودقته في تنظيم ما لديه.
أنت تقرأ
شرف الإنتقام
Mystery / Thrillerعند البحث عن إيطاليا، ستجد أنها مشهورة بأطباقها الشهيرة ومعمارها الرائع وتاريخها الثري في مجال السينما والمسرح. ومع ذلك، لم يتم ذكر أي شيء أكثر تمييزًا بينهم من وجود شيء يخالف قانون عالم حيث يتحدثون بلغة الرصاص والدماء، فهم مافيا إيطالية ولهم عشائر...