لا تنسوا الفوت والتعليق بين الفقرات، فهو مايشجعني على الكاتبة🤍
الفصل غير معدل أعتذر على هذا🤍
________________
"كم الساعة؟" تمتمت بكسل بينما ٱحاول جعل عيناي تعتادان على الضوء الساطع."الرابعة عصرًا أيتها الذكية!، وليكن بعلمك، الحفلة تبدأ على السابعة، أي بقي اقل من ثلاث ساعات وأنتِ حرفيا تبدين كالمحنطة! ولستِ جاهزة اصلا!"
تنهدت بإنزعاج بينما اقف بتعب أتجه للحمام وأنا اتذمر"لا تبالغ يارجل، أحتاج ساعة للحمام ونصف ساعة لشعري والباقي لإرتداء ملابسي. "
لم أسمع رده حيث كنت قد دخلت للحمام بالفعل، ومباشرة دخلت تحت المِرش بعد نزعي لملابسي ليغمرني الماء الدافئ..
هنالك شيء غريب يحدث لي..
أنا حتما لست بخير؛ أصبحت أنسى كثيرًا.. اجد أشيائي في غير محلها.. وارى ٱمورًا غير موجودة..
المزعج أن كل هذا توقف منذ فترة.. وبالتحديد منذ سفر أبي ومداومتي على تلك الأدوية..
الامر كأنَ فيَ خطبًا ما، وأبي يعلم عنه ويعطيني تلكَ الادوية لتجنبه..
هل كانت تلك المرأة التي رايتها ٱمي حقا؟..
وهل رايتها حقا ام أنني كنت أتخيل؟!
تنهدت بأسى أقوم بغسل الصابون عن جسدي وشعري لاخرج لردهة الحمام وأبدا طقوس تجهزي..
أنا لست معتادة حقا على هذه الٱمور، ففي الميتم أقصى مانفعله هو الإستحمام وبعض ٱمور النظافة فقط؛ أما الأقنعة والمقشرات وكل هذه الٱمور لم أعتد عليها بعد..
وضعت عدة اقنعة للوجه ومرطبات عديدة لجسدي بعد أن علمتني إحدى الخادمات طريقة إستخدامها..
إستغرق الأمر ساعة تقريبا حتى إنتهيت تماما وخرجت من الحمام؛ ولصدمتي كانت غرفتي في حالة فوضوية وهنالك العديد من الأشخاص يتحركون بعشوائية هناك.
ماهذا بالضبط؟!
بمجرد خروجي وهنالك رداء استحمام يحيطني توقف الجميع عن الحركة يطالعونني بنظرات إختلفت من الإستغراب أو التعجب.
اول مرة ارى هاؤلاء الاشخاص هم حتى لسيوا من خدم القصر!.
تقدمَت من بينهم فتاة بدت في منتصف عشرينياتها ترتدي بِزَة رسمية أشبه بخاصة الرجال، إلا أنها كانت تحيط جسمها المنحوت بمثالية.
"آنسة بورتيغ، أنا سيرين آيريس، المسؤولة عن مساعدتك في إستعداك لحفل اليوم، أتمنى أن نتوافق."
أنهت كلامها بإبتسامة رسمية تمد يدها لي للمصافحة.
رغم غرابة ملامحها إلا أنها كانت فريدة و جميلة بالفعل.. ملامح من الواضح انها لا تنتمي لهذا الجزء من القارة على الاقل!.
أنت تقرأ
Silken Shadows
Acciónمن قال ان العيش في الضلال ليس شيء جيدا؟، خاصة حين يحيطك الحرير من كل مكان!