2

466 9 0
                                    


الفصل السابق: الفصل 27

الفصل التالي: الفصل 29

xbanxia.com ©2019 |. معلومات عنا سياسة الخصوصية

رواية بينيليا

الفصل 29

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة

الفصل السابق: الفصل 28

الفصل التالي: الفصل 30

الفصل 29

وارتدت الأميرة الرابعة، يو جياوجياو، فستانًا رائعًا باللون الأحمر الياقوتي مطرزًا بزهور الفاوانيا الذهبية.

من الرأس إلى أخمص القدمين، بدا كل جزء من جسده نبيلا ونبيلا.

يو جياوجياو هي الابنة الرابعة لديان. لقد كان سليلًا مباشرًا للقصر الأوسط ونشأ في يد الإمبراطور والإمبراطورة.

أرادت يو جياوجياو، التي يفضلها الآلاف من الأشخاص، الحصول على الرياح والمطر منذ أن كانت طفلة، وتمت ترقية مزاجها لتصبح أكثر غطرسة وغطرسة من الأميرات الأخريات.

يو جياوجياو ساحرة وساحرة، ومظهرها هو الأكثر تميزًا بين الأميرات.

بدأت الضغينة بينه وبين جيانغ موتشان لأول مرة في مأدبة قصر عندما كان صغيراً.

كانت جيانغ مويان تتمتع ببعض الجمال بالفعل عندما كانت صغيرة.

وأشاد الأمير الثاني بجمال جيانغ مويان أمام يو جياوجياو، قائلاً إنها في غضون سنوات قليلة ستنمو لتصبح أجمل امرأة في دايان.

يو جياوجياو لانجسونج كيسال.

لقد كانت أميرة ديان النبيلة، وكان من المفترض أن تكون أجمل امرأة في ديان. ومن يجرؤ على الوقوف عليه؟

دون علمه، كان يو جياوجياو مكروهًا لجيانغ مويان بسبب مدح الأمير الثاني.

أتذكرها منذ سنوات ولم أنساها بعد.

"الأميرة، كوني حذرة فيما تقولينه."

كانت عيناه الثابتتان باردتين كالثلج وكان يحدق مباشرة في يو جياوجياو. دون تأخير للحظة، استجاب على الفور لبراءة جيانغ مويان وقال: "جاء السيد الشاب شياو إلى الغرفة رقم 1، تيانزي. لقد دعتك أختي. لا علاقة لها بأي شخص آخر."

عندما سمع لو تشينجيو شقيقه ينادي باسمه، ترك على الفور لو وينيون ولو وينمان، وانحنى للأميرة الرابعة.

"الأميرة، أنا أفهم أن السيد الشاب شياو تمت دعوته بالفعل بواسطتي وليس له علاقة بالآنسة جيانغ."

لم يكن Lu Chengyu قويًا مثل Lu Chengyan. انحنى وانحنى، لكنه لم يجرؤ على الوقوف مباشرة بعد أن انتهى من الكلام.

✔ ابنة منزل رئيس الوزراء التي أنجبت طفلاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن