--
باب 126-130الخميس 30 مايو 2024
----------
رواية بينيليا
الفصل 126
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة
الفصل السابق: الفصل 125
الفصل التالي: الفصل 127
الفصل 126
رأت جيانغ مويان عهود جيانغ لانزي، لكن كان لديها في الواقع بعض الشكوك في قلبها.
نظرًا لأن عائلة Xiao جاءت لتقدم عرض الزواج، لم يكن سوى جيانغ مويان ولو تشياو وجيانغ وينكوي يعرفون ذلك في عائلة جيانغ بأكملها لأنه كان عليهم إبقاء الأمر سرًا.
لذلك، لم يكن جيانغ لانزي يعلم أن جيانغ موتشان وشياو نانيو كانا مخطوبين.
بدا جيانغ لانزي خجولًا بعض الشيء، خجولًا وفخورًا، وقال بحزن:
"في الماضي في معبد Xiangguo، قال السيد Guangyan ذات مرة إن الابن الأكبر لعائلة Xiao كان لديه زواج منحه الله. أختك الكبرى تعرف ذلك، أليس كذلك؟ بقدر ما أعرف، مصير السيد Xiao هو أنا."
تحرك فم جيانغ مويان عدة مرات.
حقا...يا لها من فكرة رائعة.
وأضاف جيانغ لانزي، بعد رؤية عدم رد فعل جيانغ مويان: "
صدقيني يا أختي ما قلته صحيح! السيد الشاب شياو هو زوجي المستقبلي، وسأتزوجه بالتأكيد!
ما زلت مصممًا جدًا، حقًا لا أريد التحدث بعد الآن.
لماذا لم أدرك من قبل أن جيانغ لانزي كان أكثر سذاجة من جيانغ يادو؟
"أخبرك السيد غوانغيان شخصيًا أنك أفضل شريك أعطاه الله للسيد شياو؟"
كان جيانغ مويان عاجزًا عن الكلام.
"... على الرغم من أن السيد غوانغيان لم يقل ذلك بنفسه، إلا أنني أستطيع أن أرى بوضوح أن السيد غوانغيان كان يعني ذلك. سأتزوج بالتأكيد الابن الأكبر لعائلة شياو."
شعرت جيانغ لانزي بالحزن عندما سئلت عن ذلك، لكنها استعادت رباطة جأشها بسرعة.
كانت لهجته مؤكدة للغاية، كما لو أنه سيكون من الخطيئة أن لا يصدقه جيانغ مويان.
"حقًا؟ بما أنك متأكد من أنه يمكنك الزواج، فيمكنك الانتظار والترقب. ما الذي يثير اهتمامك؟ إذا كان من المقدر أن يكون لك، فلا يمكنك الهرب، أليس كذلك؟"
لقد كانوا مخطوبين بالفعل، ولكن كان من المحتم أن تكون هناك شائعات. لم يتمكن من إخبار جيانغ لانزي بعد عندما خرج.
عندما رأى جيانغ لانزي ينتظر بفارغ الصبر الزواج من شياو نانيو، كان يعلم بطبيعة الحال في قلبه أن ذلك مستحيل، لكنه كان لا يزال منزعجًا بعض الشيء على الرغم من أنه كان عاجزًا عن الكلام.
أنت تقرأ
✔ ابنة منزل رئيس الوزراء التي أنجبت طفلاً
Fantasyزوجة الابن من منزل رئيس الوزراء التي لم تغادر مجلس الوزراء أنجبت طفلاً. بينوليس: شيه Zhulang النوع: السفر عبر الزمن والولادة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 23-05-2024 الفصل الأخير: النص الرئيسي للفصل 153 كانت جيانغ مويان، ابنة رئيس الوزراء الكريمة واللطيف...